الأسبوع:
2024-09-13@14:02:03 GMT

Honor MagicBook 14 Art.. السعر والمواصفات

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

Honor MagicBook 14 Art.. السعر والمواصفات

لابتوب Honor MagicBook 14 Art.. بالتزامن مع استعداد شركة أونر العالمية لإطلاق أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها في معرض IFA في برلين مطلع سبتمبر المقبل، يرتفع معدل البحث عن سعر ومواصفات Honor MagicBook 14 Art.

لابتوب Honor MagicBook 14 Art

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل التفاصيل المتعلقة بـ لابتوب Honor MagicBook 14 Art، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنـــــــــــــا.

لابتوب Honor MagicBook 14 Art مواصفات جهاز Honor MagicBook 14 Art

- جهاز لابتوب Honor MagicBook 14 Art، ذا تصميم نحيف وخفيف الوزن، وبسمك 1 سم ووزن 1.03 كجم.

- الواجهة بشاشة OLED مقاس 14 بوصة بدقة 3.1K.

- معدل تحديث سلس يبلغ 120Hz.

- تتميز شاشة الجهاز بسطوع يصل إلى 700 نيت وتغطي 100% من نطاق ألوان DCI-P3 لضمان دقة الألوان.

- Honor MagicBook 14 Art مزود بتقنية PWM ديمينغ بتردد 4320Hz لتقليل وميض الشاشة وإجهاد العين.

لابتوب Honor MagicBook 14 Art

- يمكن الاختيار بين معالجين: Intel Core Ultra 5 وCore Ultra 7.

- نجحت أونور في تضمين مروحتين للتبريد.

- خيارات الذاكرة تشمل حتى 32 جيجابايت من RAM وتخزين يصل إلى 1 تيرابايت.

- يحتوي لابتوب MagicBook Art 14 على كاميرا ويب «كاميرا الذكاء الذكي المغناطيسية».

- يتضمن الجهاز 6 مكبرات صوت احترافية مصحوبة بخوارزميات الصوت المكاني.

لابتوب Honor MagicBook 14 Art سعر لابتوب Honor MagicBook 14 Art

- من المتوقع أن يصل سعر لابتوب Honor MagicBook 14 Art للإصدار Core Ultra 5 في الصين نحو 7.999 يوان، بما يعادل 1110 دولارات.

- فيما يتوقع أن يصل سعر لابتوب Honor MagicBook 14 Art للإصدار Core Ultra 7، نحو 1310 دولارات.

اقرأ أيضاًمنافس قوي لـ شاومي Poco M6 Plus.. مواصفات وسعر هاتف Honor 200 Smart

«معالج قوي وكاميرا مذهلة».. سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C الجديد

هاتف سامسونج الأغلى.. سعر ومواصفات Samsung Galaxy Z Fold 6

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

HONOR تستضيف ‘HONOR the INNOVATION’ لتقود الحوار حول التكنولوجيا المستقبلية

 

كشفت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن أحدث أجهزتها الرائدة HONOR Magic V3 في الحدث الحصري ‘HONOR the Innovation’. يُبرز إطلاق HONOR Magic V3 التزام HONOR الثابت بالابتكار ومستقبل التكنولوجيا القابلة للطي، حيث تواصل الشركة تجاوز الحدود وتشكيل مشهد التكنولوجيا. جاء الحدث بعد إعلان HONOR من معرض IFA 2024 في ألمانيا الأسبوع الماضي، حيث كشفت الشركة بالتعاون مع Qualcomm و Microsoft عن ثلاثة حلول مبتكرة للذكاء الاصطناعي، مسلطة الضوء على التطورات في الحوسبة والأمان المدعومة بالذكاء الاصطناعي: AI Agent، وهو مساعد على الجهاز يعزز كفاءة المستخدم من خلال أتمتة المهام والتكامل السلس مع مختلف التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك قدمت HONOR أول تقنية لكشف التزييف العميق بالذكاء الاصطناعي (AI Deepfake) تعمل محليًا على الأجهزة في العالم، والتي تستخدم خوارزميات متقدمة لتحديد الوسائط المُعدلة وحماية المستخدمين من الخداع الرقمي.

 

في قلب الحدث في دبي تكمن رؤية HONOR لإعادة تعريف تجربة الهواتف المحمولة من خلال ميزات وتصميمات مبتكرة، ما يجعل HONOR Magic V3 جهازًا محوريًا في تشكيلة منتجات الشركة. من ميزاته المتكاملة بالذكاء الاصطناعي وتصميمه القابل للطي الأنيق والنحيف للغاية وأنظمة الكاميرات المتطورة، يمثل HONOR Magic V3 مهمة HONOR لتقديم تكنولوجيا متقدمة على الحافة الأخيرة للتطور تلبي احتياجات المستخدمين المعاصرين.

 

يتماشى تركيز الإمارات على أن تصبح مركزًا عالميًا للابتكار مع مهمة HONOR في رفع معايير تكنولوجيا الهواتف المحمولة. من خلال فعليات وأجهزة (مثلHONOR Magic V3 ) تسعى HONOR إلى المساهمة في رؤية الإمارات لمستقبل أكثر اتصالاً ومدفوعًا بالتكنولوجيا.

 

بدأ الحدث بكلمة رئيسية ألقاها أحمد الزرعوني (المستشار التقني والرئيس التنفيذي لشركة “LinkConnects”) بعنوان “ركوب موجة الابتكار: رؤية الإمارات للمستقبل”، سلطت كلمته الضوء على نهج الإمارات التقدمي في تطوير الصناعات من خلال التكنولوجيا والدور المحوري للذكاء الاصطناعي في تشكيل مستقبل الأمة، وقال أحمد الزرعوني: “لطالما كانت الإمارات في مقدمة تبني التطورات التكنولوجية، مدفوعة برؤيتنا لخلق مستقبل يكون فيه الابتكار العمود الفقري لكل صناعة”، واستكمل: “تلعب أحداث مثل ‘HONOR the Innovation’ دورًا حيويًا في تعزيز هذا المشهد، حيث تجمع بين أذكى العقول والتكنولوجيا المتقدمة والأفكار المبتكرة. من خلال تعزيز التعاون بين القادة العالميين في التكنولوجيا والمبتكرين المحليين، نواصل تعزيز مكانة الإمارات كمركز للابتكار والصناعات المستقبلية، ما يمهد الطريق لمجتمع أكثر ذكاءً واتصالاً.”

 

كما تضمن الحدث فقرة نقاشية بعنوان “العملات الاجتماعية للابتكار”، أدارها رائد الأعمال والمذيع الشهير أنس بوخش، ضمت الحلقة قادة الفكر بما في ذلك منى عطايا (مؤسسة Mumzworld) و سودهيو أرموجام (الرئيس التنفيذي للمنتجات في M2) وريشاب سينغ (مدير منتجات في Astra Tech).

 

قدم خبير التكنولوجيا أحمد بوراقي محاضرة بعنوان “PHONE-CEPTION – التكنولوجيا التي لم تكن تتوقع أنها قادمة”، حيث استعرض كيف تحوِّل ابتكارات مثل HONOR Magic V3 مشهد الهواتف الذكية، خاصة مع تكامل HONOR AI لتعزيز التواصل والتفاعلات الذكية.

 

واختتم الحدث بنقاش حماسي بعنوان “التحدي النهائي بين التكنولوجيا: Android مقابل iOS”، أدارها شخصية التكنولوجيا المعروفة DaanTalks، حيث تمت مقارنة تصميم، اتصال، وتجربة المستخدم في النظامين الرائدين.

 

جمع الحدث جمهورًا متنوعًا، بما في ذلك ممثلين عن وسائل الإعلام ومؤثرين ومسؤولين حكوميين، قادة في الصناعة، ومبتكرين في مجال تكنولوجيا. حضر المشاركون تجربة مباشرة لمستقبل تكنولوجيا الهواتف المحمولة، وتواصلوا مع شخصيات رئيسية في صناعة التكنولوجيا، واستفادوا من رؤى المتحدثين المؤثرين.

 

مع استمرار HONOR في تحقيق خطوات كبيرة في الإمارات وخارجها، يؤكد إطلاق HONOR Magic V3 الناجح التزام العلامة التجارية بابتكار تكنولوجيا تحولية. من خلال الاستمرار في دفع حدود الممكن، تظل HONOR في طليعة التقدم التكنولوجي، حيث تقدم منتجات ليست مبتكرة فقط، بل أيضًا عملية، ومتعددة الاستخدامات، ومصممة للمستقبل. يضع الاستقبال القوي في الحدث الأساس لـ HONOR Magic V3 ليصبح جهازًا بارزًا، ما يعزز دور HONOR كقائد عالمي في الأجهزة الذكية.


مقالات مشابهة

  • أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي
  • HONOR تستضيف ‘HONOR the INNOVATION’ لتقود الحوار حول التكنولوجيا المستقبلية
  • هاتف vivo T3 Ultra ينطلق رسمياً بمعالج Dimensity 9200 Plus
  • تفاصيل جديدة تؤكد دعم هاتف Galaxy S25 Ultra الإتصال بالأقمار الإصطناعية
  • سوني تكشف "بلايستيشن 5 برو".. إليك السعر والمواصفات
  • تسريب جديد يكشف عن صور ومواصفات جهازي Galaxy Tab S10+ و Tab S10 Ultra
  • تفاصيل جهاز بلايستيشن «PS5 Pro».. الإمكانيات والمواصفات والسعر
  • صور مسربة توضح تصميم هاتف Galaxy S25 Ultra
  • ينافس iPhone 16.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف huawei mate xt
  • تسريبات تكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف vivo T3 Ultra