خطفت تدوينة لناشطة مصرية الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية, بعد أن حظيت بمئات المشاركات وآلاف الاعجابات.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت الصحفية المصرية والمراسلة بقناة سكاي نيوز عربية ريا راضي, صورة جمعتها بالمذيعة السودانية رشا الرشيد, بالقاهرة.

وظهرت الصحفية بالثوب السوداني الأنيق وكتبت في تدوينتها التي خطف قلوب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان:

(ولأني أحب”السودان” حب شديد فلابد وأن ألبس”التوب السوداني” ولأني مع نجوم السودان”الست المذيعة المشهورة رشا الرشيد واللي طول ما احنا كنا بنتمشي في مكان في السودان سوا،كانت الناس تشوفها وتتصور معاها بحكم نجوميتها هناك،فكان لازم أتصور معاها،وبيننا صداقة عميقة”بدايتها الشاي المقنن في الشروق شارع النيل خاصة يوم الخميس في الخرطوم.

.

وكانت سبب إني حبيت”المقنن” وفضلت ٥ شهور في السودان بشربه صبح وليل..جمعنا كمان” أولاد أم درمان” في شارع المطار عشان” الشِية” و سلطة”الدكوة”بعتبر ٥ شهور السودان هم أجمل فترة عشتها برا مصر..وتغير الحال،وجه كل الأصدقاء السودانيين مصر..وتعرفت على الست” عفراء” وهي من “ريحة الحبايب” اللي اتعلمت منهم بعض النصايح في الشغلانة فرقت معايا.و”عفراء” هى مصمم حلي سوداني،شاطرة وعندها صبر غير عادي..صاحبة نصايح” الصبر”أنا واعدة نفسي ببيت في السودان،في الخرطوم ٢ ،يكون قريب من أبراج النيلين..بيت فيه”حوش” كبير زي ما بيقول السودانيون.أو في” العمارات” يكون قريب من” أميرة ست الشاي”في الحوش”عنقريب” جنبه” محمد وردي بيغني “صدفة” وكتب عمنا” الطيب صالح”تصحى بالنهار تشوف”السودانيين” مقيلين في الشوارع وفيه” ونسة”بينهمبالليل تشرب” قهوة سوداني” مع الأحبابيوم الخميس” بُري” عند الحبيب” الشريف الهندي”السودان هو بلد “الأقطاب والأوتاد”ناس بسيطة وحياة حلوة هادية،مفيش زحمة ولا حد بيزعق في الشارع..العواجيز وشوشهم فيها”حب و ود ” يبقى”السودان” الأجمل والأحلى وفي قلبي ذكريات لا تُنسى).محمد عثمان _ الخرطومالنيلينإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فی السودان

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بمتابعات عالية وتفاعلات كبيرة من قبل الجمهور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عريس سوداني شاب, وهو “غارق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه.

حيث تسابق أصدقاء وأقارب العريس الذين تم وصفهم بــ(الجلابة) على تشتيت كميات كبيرة من المال على صديقهم.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر العريس وهو محاطاً بالمال من كل جوانبه وهو ما جعل الجمهور يبصنف الأموال التي حصل عليها العريس, بأنها أعلى “نقطة” حدثت في التاريخ مع تعليقات: (مليارات وقروش زي الرز).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • “قراءة في صراعات المثقفين السودانيين من خلال كتاب”
  • عائشة الماجدي: (محمد حسن القوني)
  • علاج قريب من أوزمبيك يحقق نتائج واعدة في مكافحة بدانة الأطفال
  • عمر الدقير: حل الأزمة في السودان مسؤولية السودانيين مع تقديرنا لكافة الجهود الخارجية
  • قلق شديد في إسرائيل بشأن خطوة عسكرية مصرية مرتقبة.. وخبير يعلق
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • حفلات إسفيرية للمبدعين السودانيين دعماً لضحايا الحرب والمجاعة
  • شاهد بالفيديو.. اللاعب المصري “كهربا” يتجاوب مع طفل سوداني ويعده بإرسال التشيرت الخاص به إلى السودان