الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية حرض محافظة حجة ، اليوم، مسيرا وعرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية حرض.

وجسد المسير والعرض الشعبي الذي شارك فيه 500 خريج، المهارات التي اكتسبها الخريجون في الدورات العسكرية المفتوحة والانضباط التام والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد الخريجون الاستعداد لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة وتقديم الغالي والنفيس نصرة للأقصى ودفاعا عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي المسير، ثمن مدير المديرية حسين حيران تفاعل أبناء المديرية واستجابتهم لأوامر الله سبحانه وتعالى وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأهمية الاستعداد لخوض المعركة الحاسمة مع أعداء الإسلام.

ولفت إلى أن تفاعل أبناء المديرية يجسد مستوى الوعي الإيماني واستشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية بنصرة المستضعفين والمظلومين في قطاع غزة والدفاع عن الإسلام.

وبين أن المسير والعرض الشعبي يأتي ضمن انشطة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تأكيدا على الاقتداء بالنبي الخاتم وشجاعته.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة حجة مديرية حرض

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الاسمنت تنظم ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت ، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تناولت الندوة دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي على صاحبه أتم الصلاة وأزكى التسليم الذي بعثه الله رحمة للعالمين وأهمية التعامل بأخلاقه وتعظيم وإجلال ذكرى ميلاد الرسول الاعظم لتعزيز الهوية الإيمانية.

كما تضمنت الدروس المستوحاة من ذكرى المولد النبوي الشريف والتي تهدف إلى تعزيز القيم الإسلامية وترسيخ مبادئ الأخلاق والرحمة المستوحاة من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي الندوة، بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، يحيى صالح عطيفة، أهمية احياء ذكرى مولد الرسول الأعظم ودورها في احياء القيم والأخلاق المحمدية في النفوس والحرص على تجسيدها في حياتنا اليومية.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية يهدف لتعزيز الروح الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة.

وأشار إلى أن الموقف الإسلامي والتاريخي الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بنصرة أبناء الشعب الفلسطيني والوقف في وجه غطرسة وإرهاب قوى الاستكبار الأمريكي الصهيوني وما تمارسه من جرائم إبادة بحق إخواننا الفلسطينيين ينبع من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية للرسالة المحمدية وديننا الإسلامي.

وأكد أن المسيرة القرآنية اليوم ترسم طريق الحرية والاستقلال لكل شعوب الأمة الإسلامية وتحدد بوصلة السير نحو عزة الأمة والدفاع عن مقدساتها وقضاياها العادلة، داعيا الجميع للخروج المليوني المشرف في ساحات احتفالات المولد يوم 12 ربيع الأول ليبرهن أبناء الشعب اليمني مدى ارتباطهم بهدي النبي ونهجه وتعاليمه وأن عزتهم ونصرهم هو بالتمسك بالله ورسوله.

حضر الندوة نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية علي الاهنومي ومدير عام مصنع إسمنت عمران المهندس أحمد المرتضى ومدير عام مصنع إسمنت باجل فيصل عبده أحمد.

 

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • مؤسسة الاسمنت تنظم ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • أمسيتان في مديرية الشاهل بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسير طلابي ومهرجان خطابي في مديرية الحداء بذمار بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء
  • مؤسسة يمن ثبات توزع سلال غذائية لأسر المرابطين في مديرية الثورة بالأمانة
  • المحويت.. أبناء مديرية الطويلة يسيرون قافلة غذائية لمتضرري السيول في ملحان
  • وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة