بوابة الفجر:
2024-09-13@14:00:47 GMT

عاجل.. ليفربول يبرم أولي صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن حسم ليفربول الإنجليزي صفقة انتقال حارس مرمي منتخب جورجيا جيورجي مامارداشفيلي لاعب فالنسيا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد رومانو أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلي مراحلها النهائية، ولم يتبقي سوي الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ليفربول يتعاقد مع جيورجي مامارداشفيلي

وأضاف أن تم الاتفاق علي انتقال جيورجي مامارداشفيلي إلي صفوف الفريق الإنجليزي بمقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلي 5 ملايين يورو امتيازات، مع وجود بند يسمح للنادي الإسباني في الحصول علي 10% من عائد بيع الحارس الجورجي مستقبلًا.

نجم الزمالك: زيزو باق 3 مواسم في القلعة البيضاء حلم الزمالك يتبخر.. بن شرقي على أعتاب الدوري القطري

وأفاد أن الحارس الجورجي وصل إلي العاصمة الإنجليزية "لندن" اليوم "الأثنين" لإجراء الفحوصات الطبية، والتوقيع علي عقود انضمامه إلي الريدز حتي يونيو 2030.

وأوضح أن جيورجي مامارداشفيلي سيبقي حتي نهاية الموسم الحالي داخل جدران فالنسيا، ثم ينتقل إلي صفوف ليفربول ابتداءا من يونيو 2025.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول نادي ليفربول الريدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة

أكد عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، إتمام الاتفاق مع نادي الزمالك بشأن انتقال اللاعب كونراد ميشالاك إلى القلعة البيضاء.

أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك

جاء ذلك بعد أن أتم الزمالك التعاقد مع أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم: المغربي محمود بنتايج، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، الفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر القادم من إنبي، والسنغالي سيدي ندياي لتدعيم خط الهجوم.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس، أوضح عبد الرحمن الرفاعي: "تلقينا عدة عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد مع كونراد، ولكن في النهاية قررنا انضمامه إلى الزمالك العريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ونحن على وشك إنهاء جميع التفاصيل النهائية للاتفاق".

وأضاف: "تم الاتفاق على جميع البنود الرئيسية والشروط الخاصة بالتعاقد، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، مع الاتفاق على الحفاظ على سرية الأمور المالية بين نادي أحد والزمالك".

صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتابع: "من المؤكد أننا سنحضر لمتابعة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ونعتبر كونراد لاعبًا مميزًا ويشكل إضافة قوية لأي فريق. لم يكن لدينا رغبة في الاستغناء عنه، لكن بعد تلقيه عدة عروض، قررنا قبول انضمامه إلى الدوري المصري، وكذلك مشاركته في البطولات الإفريقية".

وأردف قائلًا: "اللاعب نفسه أبدى رغبته في خوض هذه التجربة الجديدة، مما جعلنا نستجيب لرغباته ونوافق على إعارته، وسنظل ندعمه ونشجعه".

واختتم بالقول: "من غير الصحيح أن نادي أحد سيتحمل راتب اللاعب، وكونراد سيصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس".

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • عاجل| بعثة الزمالك تطير إلى كينيا
  • عاجل.. عمر فرج يوقع على عقود انضمامه إلى الزمالك
  • عاجل.. ريال مدريد يجدد عقد أندري لونين لمدة 4 مواسم
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل