أفاد مصدر رفيع المستوى، بأن الوفد الأمني المصري يبذل قصارى جهده لتحقيق قدر من التوافق بين الطرفين وينسق جهوده مع الشركاء في قطر والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وأكد مصدر رفيع المستوى، أن  مصر جددت تأكيدها لجميع الأطراف المعنية بعدم قبولها أي تواجد إسرائيلي بمعبر رفح أو محور فيلادلفيا، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.


وأوضح مصدر رفيع المستوى، أن مصر تدير الوساطة بين طرفي الصراع في غزة بما يتوافق مع أمنها القومي، وبما يحفظ حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر قطر القاهرة الإخبارية الولايات المتحدة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

وفد وزاري رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي يزور جامعة الأوائل الحديثة

شمسان بوست / خاص:

زار صباح هذا اليوم وفد وزاري رفيع المستوى بقيادة وكيل قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور خالد باسليم والأستاذ الدكتور لطفي خنبري مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي والدكتور لطفي قيس مدير عام مؤسسات التعليم الحكومي والاستاذ مصطفى الشعبي مدير عام الشؤون القانونية والأستاذ محمد عبدالواسع مستشار الوزير للشؤون التعليمية والأستاذة سارة الرباش مدير مكتب وكيل الوزارة وعدد من الشخصيات الاعتبارية بوزارة التعليم العالي جامعة الأوائل الحديثة.

وكان في استقبالهم أعضاء مجلس الجامعة في مقدمتهم رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي والأمين العام الأستاذ محمد القعيطي وعمداء الكليات نواب رئيس الجامعة الدكتور هشام باكرمان والدكتور خالد براهم وقد طافت اللجنة بمباني الجامعة برفقة اعضاء مجلس الجامعة.

مستمعين من الأمين العام عن شرح موجز حول التخصصات والأقسام والهيكل الإداري قبل أن تبدأ اللجنة اجتماعها المغلق مع مجلس الجامعة لمناقشة وتقييم عمل الجامعة حيث بدأ الاجتماع بكلمة معالي البروفيسور أحمد بن علوي العطاس رئيس مجلس الأمناء التي ألقاها نيابة عنه الأمين العام ورحب فيها بزيارة اللجنة ودور أعضائها البارز في خدمة التعليم الجامعي في بلادنا وقد أشادت اللجنة الوزارية بمستوى العمل في الجامعة واستيفاء كافة الشروط الموضوعة في استمارات التقييم وأشادو بحجم العمل المبذول كون الجامعة لا تزال جامعة جديدة .. وخلال الاجتماع أشاد أعضاء مجلس الجامعة بالجهود المبذولة من رئيس مجلس الأمناء في دعم الجامعة وقيادتها للوصول بها الى هذا المستوى خلال فترة وجيزة .

وقدمت اللجنة نصائح وتوصيات تطويرية من شأنها أن تعزز العمل الاكاديمي والإداري في الجامعة أكد رئيس الجامعة على ضرورة الإلتزام بها .

في نهاية الاجتماع ودع أعضاء مجلس الجامعة اللجنة مؤكدين على سعادتهم بالزيارة وأثرها الايجابي الكبير على الجامعة.

مقالات مشابهة

  • وفد رفيع المستوى من جمهورية ألمانيا يزور المتحف القومي للحضارة المصرية
  • وفد تركي رفيع المستوى يزور أوزبكستان
  • رئيس ألمانيا ووفد رفيع المستوى في زيارة لمتحف الحضارة- صور
  • وفد وزاري رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي يزور جامعة الأوائل الحديثة
  • مصدر مصري رفيع لـ "إكسترا نيوز": مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء الحرب على غزة
  • مصدر رفيع المستوى: اختتام مباحثات الدوحة وبادرة أمل لانتهاء أزمة حرب غزة
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة
  • مصدر رفيع المستوى: اختتام مباحثات الدوحة للتهدئة ووقف إطلاق النيران بغزة
  • مصدر رفيع المستوى: مباحثات وقف إطلاق النيران بغزة اتسمت بالجدية