​استقبل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمقر الإمارة، أحمد عبد المجيد، القنصل العام لمصر بجدة، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير مجمل العلاقات الثنائية الأخوية المتميزة بين البلدين، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخاصة المتعلقة بالجالية المصرية المقيمة في نطاق إمارة المدينة المنورة.

ونقل القنصل العام لمصر بجدة لأمير منطقة المدينة المنورة تحيات د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

ومن جانبه، عبر أمير منطقة المدينة المنورة عن اعتزازه الشخصي واعتزاز المملكة العربية السعودية بالعلاقات الأخوية مع مصر الشقيقة، والدعم المتواصل الذي تقدمه لكافة الدول العربية والإسلامية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة. كما طلب نقل تحياته للسيد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة المدينة المنورة احمد عبد المجيد منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

بوريطة يتدارس مع وزير الخارجية المصري سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب ومصر

‏عقد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الخارجية المصرية بقصر التحرير في القاهرة، جلسة مباحثات ثنائية معمقة مع بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية. ‏واستعرض الوزيران سبل تعزيز العلاقات الثنائية، انطلاقا من توجيهات قائدي البلدين، الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية وعبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، واعتمادا على أواصر الأخوة المتينة التي تجمع قائدي البلدين والشعبين الشقيقين، والتضامن الموصول بينهما ووحدة مصيرهما وأهدافهما المشتركة. ‏واتفق الوزيران على دعم التنسيق والتشاور بين وزارتي خارجية البلدين، من خلال عقد الدورة الرابعة لآلية الحوار والتنسيق والتشاور السياسي والاستراتيجي في أقرب الآجال ، وكذا تكثيف زيارات المسؤولين من الجانبين بهدف ضخ دينامية جديدة في علاقات التعاون القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية. ‏وتبادل الوزيران الرؤى اتجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك عربيا وقاريا ودوليا.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابان
  • نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة يزور المدينة الصناعية بمنطقة المدينة المنورة
  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزيري التنمية المحلية والإسكان
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يلتقي أعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دورته السابقة والدورة الجديدة
  • حتى 7 مساءً.. أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • بوريطة يتدارس مع وزير الخارجية المصري سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب ومصر