الأسبوع:
2024-09-13@13:46:29 GMT

اكتب قصص نجاحك في أسواق التداول مع الوسيط المناسب

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

اكتب قصص نجاحك في أسواق التداول مع الوسيط المناسب

في ظل التقلبات الشديدة التي تشهدها الأسواق، يرى مؤمن، وهو أحد أعضاء فريق Exness Team Pro، أن قوته تكمن في الصبر والدقة. باعتباره متداولًا متمرسًا يتمتع بفهم عميق للاتجاهات طويلة المدى، فهو يعي أن التداول المتسق لا يتعلق بالسرعة فحسب، بل بالتوقيت والتنفيذ الاستراتيجي أيضًا.

ويقول مؤمن: "يعتمد التداول على تحديد الفرص المناسبة".

ويستطرد قائلًا: "يتطلب الأمر فهم إيقاع السوق واتخاذ خطوات محسوبة عندما يحين الوقت المناسب. بالنسبة لي، يجب أن يقدم الوسيط أكثر من مجرد السرعة، إذ يجب أن يوفر الأدوات والدعم اللازمين لتحقيق رؤيتي على المدى الطويل".

يرى مؤمن أن الوسيط ليس مجرد منصة، بل هو أداة مهمة لتنفيذ استراتيجيته. لذلك، فهو يحتاج إلى شريك يتوافق مع نهجه الحذر تجاه الأسواق ويوفر الاستقرار والموثوقية. وهذا الوسيط كان Exness.

تداول بأفضل الشروط المتاحة في السوق

بالنسبة للمتداولين أصحاب الخبرة، ثمة جوانب معينة بالخدمات التي يقدمها الوسيط غير قابلة للتفاوض، لذلك يجب أن يفي الوسيط بمجموعة صارمة من المعايير:

- سرعة التنفيذ: عندما تكون الأسواق في حالة تغير مستمر، يمكن لجزء من الثانية أن يؤدي إلى نجاح صفقة ما أو فشلها. يقوم محرك التداول لدى Exness -وهو عبارة عن إطار معقد من الخوارزميات- بتحليل بيانات السوق لحظيًا، مما يضمن تنفيذ الأوامر بالسرعة والدقة التي يطلبها المحترفون. تأخير محدود، وانزلاق محدود في سعر التنفيذ، وتنفيذ سلس.

- اسبريد قليل: بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون بأحجام كبيرة، يمكن أن يؤثر لجزء صغير من البيب الواحد تأثير كبير على الربحية. لا تتسم معدلات الاسبريد التي تقدمها Exness بالتنافسية فحسب، بل إنها مستدامة أيضًا. فهي تظل قليلة للغاية ومستقرة في معظم الأوقات، ممَّا يمنح المتداولين المحترفين الميزة التي يبحثون عنها.

- لا توجد رسوم سواب: يمكن أن تستنزف رسوم التبييت صافي أرباحك. تقوم Exness بإلغاء رسوم التبييت على الأصول الشائعة، مما يتيح لك التركيز على استراتيجيتك وليس على النفقات غير الضرورية.

- عمليات السحب الفورية: يقوم نظام السحب المتطور لدى Exness بمعالجة أوامرك بشكل فوري تقريبًا حتى تصلك أموالك في أسرع وقت ممكن. وهذا ليس مريحًا فحسب، بل إنه مُحفِز أيضًا. ومهما حدث، أموالك بين يديك.

إن قدرة Exness على الوفاء بهذه المبادئ غير القابلة للتفاوض هي نتيجة مباشرة لتركيزها على التكنولوجيا التي تركز على العملاء. كما يركز محرك التداول لديها على إدارة المخاطر. ويمكن للميزات الوقائية المتقدمة مثل: الحماية من الإغلاق الإجباري، أن توفر الأمان لصفقاتك.

تم تصميم كل ميزة، وكل أداة مالية، بعناية فائقة مع وضع المتداول في الاعتبار. والهدف من ذلك هو إزالة العوائق والمشتتات حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله بشكل أفضل، وهو: التحليل، والتخطيط، والتنفيذ.

وداعًا للشكوك.. تداول مع حماية مالية لا مثيل لها

تملك Exness ثمانية تراخيص في ولايات قضائية مختلفة، وتُظهر التزامًا قويًا بالامتثال للقواعد التنظيمية. ويوفر لك ذلك الكثير من الفوائد، لكن الأهم من ذلك راحة البال. لأن Exness تحافظ على أموالك آمنة ومنفصلة عن رأس المال التشغيلي للشركة.

وهذا ليس كل شيء. يعد فريق الدعم المتعدد اللغات لدى Exness والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، شريكك في كل ما يتعلق بالمنصة والتداول. فهو مستعد دائمًا لحل أي مشكلات محتملة حتى تتمكن من التركيز على ما يهم حقًا: استراتيجيات التداول الخاصة بك.

الوسيط ليس مجرد منصة بالنسبة للمتداولين أصحاب الخبرة الذين اعتادوا الأسواق المتقلبة والأحداث الاقتصادية المضطربة، بل هو شريك حقيقي. وتثبت Exness جدارتها بذلك، بفضل التكنولوجيا المتطورة لديها وتركيزها على مساعدة المتداولين في تحقيق أهدافهم. فالتداول لا يقتصر على اقتناص اللحظة، بل يتعلق أيضًا بتوفر الأدوات المناسبة للنجاح في تلك اللحظة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

بدء التداول على أسهم "إن إم دي سي إينيرجي" في سوق أبوظبي

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، بدء التداول على أسهم شركة "إن إم دي سي إينيرجي"، المتخصصة بتقديم خدمات الهندسة، والتوريد، والبناء لمشاريع العملاء البحرية والبرية في قطاع الطاقة، والتابعة لمجموعة "إن إم دي سي"، وتمتلك حصة الأغلبية فيها، بعد إتمام طرحها العام الأولي الذي سجل إقبالاً كبيراً بما يعزز مكانة سوق أبوظبي للأوراق المالية كخيار مفضل للشركات الساعية إلى تحقيق فرص نمو استراتيجية.

وتم طرح 1.15 مليار سهم من أسهم شركة "إن إم دي سي إينيرجي"، أي ما يمثل 23% من القيمة الكلية لرأس مال الشركة، بسعر 2.8 درهم للسهم الواحد.
وتم تخصيص نحو 0.17% للمستثمرين الأفراد و6% للمستثمرين من الشركات في نهاية المطاف.
وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية إن هذا الإدراج يعزز رؤيتنا لسوق رأس مال ديناميكي ومتنوع وبفضل خبرتها في قطاع الطاقة وسجلها الإبداعي، تعمل شركة "إن إم دي سي إينيرجي"، على تعزيز سوقنا وتوفر للمستثمرين إمكانية الوصول إلى مصادر النمو المستدام في الإمارات.
وأضاف أن وصول إجمالي قيمة الطلبات المقدمة إلى 88 مليار درهم على هذا الاكتتاب يعكس ثقة المستثمرين في سوق أبوظبي للأوراق المالية ويؤكد دورنا في تنويع المحفظة الاستثمارية للمستثمرين والمساهمة في نمو الجهات المصدرة وباعتباره الطرح السادس لسوق أبوظبي للأوراق المالية هذا العام، فإنه يعزز التزام أبوظبي بالتنويع الاقتصادي، ويؤكد دور السوق المالي كمحرك رئيسي للتنمية المستدامة.

إنجاز استثنائي

من جانبه، قال محمد حمد غانم حمد المهيري، رئيس مجلس إدارة شركة "إن إم دي سي إينيرجي" إن إدراج الشركة يتوج إنجازاً استثنائياً سيساهم في رسم ملامح جديدة كلياً لأعمال الهندسة والتوريد والبناء في أبوظبي وخارجها.
وأضاف أنه مع الدخول لهذه المرحلة الجديدة، وبهدف مواكبة التحديات المستقبلية لقطاع الطاقة، ستواصل الشركة تعزيز شراكاتها مع الجهات المتميزة التي تشاركها الرؤية الاستراتيجية والطموحات المستقبلية نفسها، حيث سيتم العمل نحو تحقيق إنجازات جديدة، ومواصلة مسيرة التميز والنمو.


وعملت الشركة الدولية للأوراق المالية كوكيل التوزيع ومستشار الإدراج لشركة "إن إم دي سي إينيرجي"، في حين تولى بنك أبوظبي الأول المسؤولية الرئيسة في إدارة واستقبال الطلبات والاستثمارات المتعلقة بالاكتتاب العام، إلى جانب البنوك المتلقية الأخرى، بنك أبوظبي التجاري، وويو بنك، وبنك المارية المحلي. بينما تولت شركة هادف وشركاه تقديم المشورة القانونية والإرشادات المتعلقة بعملية الاكتتاب.

مقالات مشابهة

  • «الرخام والجرانيت»: فتح أسواق جديدة في أفريقيا يدعم الاقتصاد المصري
  • علامات تجارية ورجال أعمال عادوا إلى بيروت.. أسواقها تنتعش وخطط واعدة
  • دفاع سفاح التجمع رافضا التعليق علي حكم إعدامه: سنقدم طعن في الوقت المناسب
  • الحوسني وماجد راشد يغيبان عن الشارقة أمام «استقلال طاجيكستان»
  • محافظ كفر الشيخ: نستهدف إقامة أسواق حضرية بكل المراكز والمدن
  • بدء التداول على أسهم «إن إم دي سي إينيرجي» في «سوق أبوظبي»
  • ماهو الوقت المناسب لخلع اضراس العقل؟.. خبيرة تجيب
  • بدء التداول على أسهم "إن إم دي سي إينيرجي" في سوق أبوظبي
  • عاجل. الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب
  • أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم 11 سبتمبر.. ارتفاعات ملحوظة وسط تغيرات موسمية