طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بإعادة نشر أغانيها الجديدة، وذلك بعد أن حذفتها شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الجديد على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لها، كتبت: «كل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، أعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط، منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان #هنحتفل، أبدعوا بقى».

شيرين عبد الوهاب

وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: «تأمرين مر يا أم مريم»، «أكيد، أنتي قلتي أنك طلعتي من الشركات وعندك جمهور بيتكفل في الموضوع وصادقة الجمهور بيتكفل في كل شي»، «يا سلام انت تأمر يا قمر»، «طلباتك أوامر ياست الكل»، «فنانة الوطن العربي الأولى وأجمل صوت بالعالم».

أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

وفي وقت سابق، أثارت شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أطلقت العديد من التصريحات النارية مع الإعلامي عمرو أديب، بصدد أزماتها مع روتانا.

وردت شيرين عبد الوهاب، على سؤال عمرو أديب عن كيفية إيقاف أغانيها، على الرغم من انتهاء العقد، قائلة: «يوقفوها، طول عمرهم في أذى، والأذى ابتدى من أول شرط أن أنا آخد غنوة منك ومعملكيش دعاية، يبقى النية هنا إيه يا فندم؟، أنا بقى بناشد بلدي أن أنا شيرين عبد الوهاب مطربة كبيرة جدًا أنا آسفة أني بقول الكلام ده».

كما تابعت: «أنا عايزة بلدي تحميني من الكلام اللي بيحصل دلوقتي، لان أنا مغلطتش في حاجة وقعدت سنين مبتكلمش، وسكوتي ده خلاهم يفتكروا أني ضعيفة وأنا مش ضعيفة أنا قرش عنده سنان حامية جدًا وبتطلع وقت اللزوم، شكلهم واصلين، واصلين في الأذى».

اقرأ أيضاً«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

«أتمنى ترجع أقوى».. عاصي الحلاني يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

رسالة طارق الشناوي لـ شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها مع عمرو أديب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب جديد شيرين عبد الوهاب أغاني شيرين الجديدة شیرین عبد الوهاب عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"

شوقت المخرجة شيرين عادل، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي يقوم ببطولته الفنانة إسعاد يونس مع نخبة من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه في 21 سبتمبر الجاري، على شاشة قناة "دي إم سي".

 

 

 

ونشرت شيرين مجموعة من صور كواليس العمل، وعلقت عليهم قائلة:"باقي من الزمن 11 يوم، ابتداء من 21 سبتمبر تيتا زوزو على قناة dmc".

 

   أحداث مسلسل “تيتا زوزو”

 


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.



 


أبطال وصناع مسلسل “تيتا زوزو”

 


مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور