كشفت الصحافة الإسبانية أن نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أخبر ناديه برغبته بالانتقال إلى برشلونة بعد وصوله مع الإدارة لطريق مسدود في عملية تجديد عقده.

انتصر فريق برشلونة في المباراة الأولى بالليجا على فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف تحت قيادة فنية لهانزي فيلك، ثم على اتلتيكو بلباو في الجولة الثانية، بينما استطاع موتا مدرب السيدة العجوز الجديد من الفوز على كومو في افتتاحية الكالتشيو بثلاثية نظيفة.

يسعى برشلونة بقيادة المدرب الألماني هانزي فيلك للعودة إلى منصات التتويج بعد موسم صفري، انتهى بتوجيه الشكر إلى تشافي هيرنانديز أسطورة النادي.

البنك الأهلي يعلن التعاقد مع أحمد ياسر ريان لمدة ثلاثة مواسم صباح الكورة.. حقيقة معاقبة مبابي بريال مدريد وأزمة طاحنة في برشلونة والجوادي يعلق على أزمة مباراة الأهلي وسموحة صحافة إسبانيا تكشف تضحيات كييزا للخروج من جحيم اليوفي

أوضحت الصحافة أن علاقة كييزا بالإدارة الحالية في اليوفي والمدير الفني تياجو موتا انهارت، فاللاعب رفض كل عروض التجديد والجهاز الفني قرر تجميده لنهاية الموسم على دكة البدلاء.

أضافت هذه التقارير أن كييزا على استعداد لتخفيض راتبه من ٦ مليون إلى ٤ مليون، حتى يتمكن البلوجرانا من إتمام الصفقة وقيده ولا يتضرر من الأزمة المالية التي بالنادي،

اتمت حديثها أن كييزا أخبر إدارة برشلونة بموافقته على كل طلباتهم، لإتمام عملية الانتقال سريعًا، لرغبته في اللعب بعد علاقة مسدودة مع السيدة العجوز.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحمد العجوز: إيهاب جلال كان صديقي وأخ كبير.. وعلينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة

إيهاب جلال.. أعرب أحمد العجوز نجم النادي الإسماعيلي السابق، عن حزنه الشديد على وفاة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، مشيرًا إلى أنه كان يتابع حالته الصحية وكان يتمنى عودته مجددًا للعمل في النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "إيهاب جلال كان صديق شخصي، وكنت أتابع كل التفاصيل عن حالته، وكان أخ بالنسبة لي".

وأضاف: "إيهاب جلال أصيب بجلطة في المخ، تعرض لها في منزله وهو نائم، ثم أصيب بوعكة صحية وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات، وكان الأطباء يطلبون من الجميع الدعاء له".

وواصل: "كنت أتابع مع تامر النحاس وكيل أعماله، وكان هناك بوادر للاستفاقة، لكن في النهاية علمنا اليوم بخبر الوفاة، وندعو له بالرحمة والمغفرة".

وزاد: "إيهاب جلال كان من النوعية التي لا تتحدث كثيرًا وهو كتوم لأقصى درجة، ولكن في النهاية لا نملك سوى الدعاء له بالرحمة".

اقرأ أيضاًشبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

«مش مصدق».. أول تعليق من نجم الأهلي بعد وفاة إيهاب جلال

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري.. اعرف التفاصيل واحسب الفائدة
  • أحمد العجوز: إيهاب جلال كان صديقي وأخ كبير.. وعلينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة
  • الصحافة الإيرانية تهمل زيارة بزشكيان.. ما علاقة المرجع السيستاني؟
  • الصحافة الإيرانية تهمل زيارة بزشكيان.. ما علاقة المرجع السيستاني؟- عاجل
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • قبل طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس
  • ناقد رياضي: علاقة حسام حسن مع الأهلي ليست على مايرام