أصدرت محكمة جنح الخليفة، حكمًا ببرءة المتهمة بسرقة هاتف محمول وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة سحر نصر داخل مسجد السيدة نفيسة من التهم المنسوبة إليها.

 

كان قسم شرطة الخليفة، تلقى بلاغًا من الدكتورة سحر نصر، المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات ووزيرة التعاون والاستثمار الدولي السابقة، يفيد بقيام إحدى السيدات بنشل هاتفها المحمول، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم.

 

التحقيق مع المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب بأكتوبر


فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها مع المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب بعد القبض عليهما عقب نشر مقطع فيديو يرصد ارتكابهما الواقعة، حيث واجهت المتهمين بالفيديو وأيدوا ما جاء به، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محل "أميرة الذهب" الكائن بميدان الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، بعد رصد مقطع فيديو تداولته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" ظهر فيه شابين أثناء سرقتهما " غوايش"، ثم أنصرفا دون شراء شئ، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أصيب 8 أشخاص، في حادث إنقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الإقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، حيث تبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص نقلوا جميعهم إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنح الخليفة سرقة سحر نصر شرطة

إقرأ أيضاً:

المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"

وجه المستشار ياسر الأحمداوي الشُكر للنيابة العامة بعد جهودها في إقرار العدل بقضية "سفاح التجمع".

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه القاضي عن "سفاح التجمع": كان واعيًا ومُدركًا لأفعاله

وقال القاضي قبل النطق بالحكم: "نوجه الشكر للنيابة العامة، وللأستاذ مصطفى عبد الغني وكيل نيابة بورسعيد، لما بذله من جهد في إتمام التحقيقات وما أبداه من مرافعة أثناء المحاكمة".

وتابع القاضي: "مُمثل النيابة سرد في مُرافعته وقائع الدعوى، فوجب له الشكر والتقدير".

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قد قضت بإعدام كريم.م المعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع" بإجماع الآراء. 
وتضمن الحُكم مصادرة المضبوطات مع مسح المقاطع المُخلة بالحياء.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبدالرشيد. ‏

جثامينهن فى صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات وإجبار ‏ضحاياه على تعاطيها، كما وجهت له ‏تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى، تفاصيل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة ‏إخطار يوم ‏‏16 مايو بالعثور ‏على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، ‏وعلى الفور أصدرت ‏النيابة قرارًا برفعِ البصمات ‏العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي ‏لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد ‏هويتها.‏

 

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 15 يوما
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • ضبط المتهمين بسرقة فيلا مدير منتخب الشباب
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير