احتفل المهندس طارق زين نائب رئيس مجلس إدارة شركة إيدج ستون للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والمقاولات مع فريق عمل الشركة ببيع كامل المرحلة الأولى من مشروع مورايا بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك عقب شهر واحد من طرح المرحلة.

 

وقال مهندس طارق زين إن هذا يعد حدثاً إستثنائيًا فى وقت قياسي حققته شركة إيدج ستون مع فريق عمل محترف ومتميز وهو شريك نجاح للشركة .

واضاف أن  الشركة تنتظر الكثير من فريق عملها لصالح الشركة الفترة المقبلة فى باقى مراحل المشروع ليكون يذكر أن المهندس طارق  استطاع وهو فى سن  الـ٢٦ عاما عقب تخرجه من كلية الهندسة، أن يقود مسيرة الشركة للنجاح والتفوق لتكون إيدج ستون فى مصاف الشركات العقارية العاملة بالسوق المصري خلفا لوالده مهندس زين لمعى مؤسس الشركة وصاحب الخبرات الطويلة والذى حقق للشركة سابقة أعمال كبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق زين العقارى التطوير العقارى العاصمة الإدارية الجديدة مورايا الشركات العقارية

إقرأ أيضاً:

محكمة أوروبية تلزم شركة أبل بدفع 13 مليار يورو.. كلمة السر «أيرلندا»

حكمت المحكمة العليا في أوروبا ضد شركة «أبل»، أمس الثلاثاء، في القضية التي خاضتها شركة التكنولوجيا العملاقة لمدة 10 سنوات بشأن شؤونها الضريبية في أيرلندا، وتعود القضية إلى عام 2016 عندما أمرت المفوضية الأوروبية أيرلندا باسترداد ما يصل إلى 13 مليار يورو ما يعادل «14.4 مليار دولار» من الضرائب المتأخرة من شركة «أبل»، وفقًا لـ«CNBC».

ويأتي قرار محكمة العدل الأوروبية بعد ساعات من كشف شركة أبل عن منتجات جديدة لتنشيط تشكيلات iPhone وApple Watch وAirPod.

أسهم شركة أبل تنخفض بنحو 1%

وتعرضت أسهم شركة أبل إلى خسائر، لتتراجع بنحو 1% خلال التداولات في البورصة الأمريكية، متأثرة بقرار محكمة العدل الأوروبية، وفقًا لـ«CNBC».

قضية شركة أبل

وقالت الحكومة الأيرلندية، في بيان لها، إن قضية أبل تتضمَّن قضية أصبحت الآن ذات أهمية تاريخية فقط، مضيفة أن موقفها كان دائما أنها لا تمنح معاملة ضريبية تفضيلية لأي شركة أو دافعي الضرائب.

أبل ملزمة بدفع ما يصل إلى 13 مليار يورو

ويعني هذا الحكم  أن شركة أبل، ملزمة بدفع ما يصل إلى 13 مليار يورو، أو ربما أكثر مع الفوائد والتكاليف، إلى وزارة الخزانة الأيرلندية.

رسوم ضريبة الدخل

وقالت شركة «أبل» في بيان الثلاثاء، إنها ستتحمل رسوم ضريبة الدخل لمرة واحدة بنحو 10 مليارات دولار في الربع المالي الرابع المنتهي في 28 سبتمبر 2024.

وقال متحدث باسم شركة أبل، نحن ندفع دائمًا جميع الضرائب المستحقة علينا أينما نعمل ولم تكن هناك صفقة خاصة على الإطلاق، مؤكدة على أنها من أكبر دافعي الضرائب في العالم.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مع «SAP مصر» مستجدات تطبيق برنامج «ERP» في الشركات التابعة
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مع "SAP مصر" تطبيق "ERP" في الشركات التابعة
  • وزير البترول يبحث سبل زيادة حجم التعاون مع الشركات الإيطالية في قطاعات الطاقة والتعدين
  • وزير البترول يشيد بجهود شركة الخدمات البحرية وتطلعاتها للعمل بالخارج
  • وزير المالية: إعفاء الشركات برأس مال 15 مليون جنيه من بعض الضرائب مثل الدمغة
  • اليوم.. المتر التجاري يتجاوز 100 ألف جنيه في مزاد النوبارية الجديدة
  • صناعة الشيوخ: الحكومة قادرة على جذب 15 مليار دولار استثمارات مباشرة
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج أساليب البحث العلمي
  • محكمة أوروبية تلزم شركة أبل بدفع 13 مليار يورو.. كلمة السر «أيرلندا»