أثار النجم أحمد السقا، جدلاً واسعاً بعدما شارك جمهوره ومحبيه، فيديو وهو يقفز من الطائرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

https://www.instagram.com/reel/C_GiOrQONsm/?igsh=cjc2dnN3a3Zuemth

وكتب أحمد السقا علي الفيديو، معلقاً: «إياك والبحث عن السعادة، دعها تبحث عنك لأنك لو دورت عليها احتمال كبير ماتلاقيهاش لكن لو السعادة عايزاك هاتجيلك وأنت مش مستنيها وده إحساس أحلى بكتير.

. ساموراي».

أحمد السقا آخر أعمال أحمد السقا


كانت آخر أعمال أحمد السقا ، مسلسل العتاولة، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق صدى واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة خاصة لـ ابنتها| ماذا قالت للصحفيين والجمهور؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد السقا النجم أحمد السقا تصريحات أحمد السقا آخر أعمال أحمد السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه لا يميل إلى إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس بعدما اقترح في البداية عدة مناظرات إضافية لتكملة المنتدى الذي عقد أمس الثلاثاء.
وقال ترامب صباح اليوم الأربعاء في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز": "أنا لا أميل إلى إجراء المناظرة لأنني فزت بالمناظرة بفارق كبير"، رافضا رأي المحللين الذين قالوا إن نائبة الرئيس هاريس تفوقت عليه، مضيفا "لا أعتقد أنني أريد إجراء مناظرة أخرى".
أخبار متعلقة قبل المناظرة بين ترامب وهاريس.. من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية؟المنافسة تشتعل بين "هاريس" و"ترامب".. إحصائيات جديدةكامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالاتمناظرة هاريس وترامبوأضاف أن طلب هاريس إجراء مناظرات إضافية يشير إلى أنها خسرت مناظرة الأمس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ترامب قوله "الشخص الخاسر والمقاتل والمناظر، يطلبون دائما إعادة المواجهة. لقد فزت بالمناظرة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرشحا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس - رويترز
إلا أن الرئيس السابق ترك الباب مفتوحا أمام احتمال إجراء مناظرة أخرى، قائلا "ولكن أرى أن نترك الأمور تهدأ، ونرى ما سيحدث".

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)