بوابة الوفد:
2024-09-13@13:57:58 GMT

فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST ينطلق في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

ينطلق فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST  بدور العرض المصرية في 28 أغسطس، بتوزيع فور ستار فيلمز، وهو فيلم رسوم متحركة عائلي يقدم قصة ملهمة عن قردة يتيمة من فصيلة أورانغوتان، تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ موطنها في الغابة.

تدور أحداث الفيلم حول أوزي، التي تفقد والديها بسبب تدمير الغابة، فتتبناها محمية طبيعية وتتعلم لغة الإشارة للتواصل، ومع الوقت، تصبح أوزي نجمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتبدأ في جذب الأنظار إلى قضايا البيئة.

وعندما تكتشف أن والديها قد يكونان على قيد الحياة، تنطلق في مغامرة للبحث عنهما وتحذير العالم من التهديدات التي تواجه الغابات المطيرة.

رسالة

OZI: VOICE OF THE FOREST ليس مجرد فيلم ترفيهي، بل يحمل رسالة قوية عن الأمل وحماية البيئة، بإنتاج مشترك بين ليوناردو دي كابريو ومايك ميداڤوي، ليُلهم الجيل الجديد بالوقوف والدفاع عن كوكبنا.

فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST من إخراج تيم هاربر وكتابة رودريغو بلاس، ويشارك في بطولته صوتيًا مجموعة من النجوم، أبرزهم أماندلا ستينبرغ في دور أوزي، إلى جانب لورا ديرن، ودين-تشارلز تشابمان، وجيمون هونسو، وروبول تشارلز، ودونالد ساذرلاند، الفيلم من توزيع Four Star Films، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات في أقرب دور سينما إليك واستمتع بمشاهدة قصة مؤثرة تجمع بين الترفيه والوعي البيئي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أفلام رسوم متحركة أفلام 2024 ليوناردو دي كابريو

إقرأ أيضاً:

برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لسباق زايد الخيري، اليوم الخميس، أن النسخة الـ23 من سباق أبوظبي سوف تنطلق 23 نوفمبر (تشرين الثاني) من فندق إرث أبوظبي، تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

عقدت اللجنة المنظمة العليا للسباق مؤتمراً صحافياً، بفندق إرث أبوظبي، بحضور الفريق الركن / م/ محمد هلال الكعبي، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، ومدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، محمد حاجي خوري، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمل بو شلاخ، وأمين عام اتحاد الكرة، محمد بن هزام الظاهري، ومدير قنوات أبوظبي الرياضية، يعقوب السعدي، والأمين العام لمؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، مريم حمد الشامسي، وعضو مؤسس الجمعية الوطنية للتصلب المتعدد، غالية أحمد آل علي، وممثلين من كافة الجهات الشريكة والداعمة.

وشهدت الاجتماع رئيسة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية والرئيسة الفخرية للجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون، "ضيفة الشرف"، الشيخة نعيمة الأحمد الصباح، وتم التأكيد على البدء في التجهيز والإعداد للحدث الكبير، والإعلان عن فتح باب التسجيل اعتباراً من الأسبوع المقبل لاستيعاب كافة الأعداد الراغبة في المشاركة من أبناء الإمارات والمقيمين والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

وأعلن الفريق ركن/ م/ محمد هلال الكعبي أنه سيتم تخصيص عائدات السباق لعام 2024 لصالح الجمعية الوطنية للتصلب المتعدد، والمختصة بتقديم الدعم للأبحاث الخاصة بتطوير العلاج الخاص بالتصلب المتعدد ومقرها ديوان الرئاسة، وذلك على غرار النسخة الماضية من السباق في عام 2023، والذي ذهبت عائداته لدعم الأبحاث والعلاجات المبتكرة الخاصة بأمراض السرطان في مركز أبو ظبي للخلايا الجذعية.

وأكد الكعبي أن فكرة السباق انطلقت في عام 2001 من رؤية مستنيرة وتوجيهات سديدة من رئيس الدولة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ليصبح رمزاً للعطاء والخير، ويحقق جميع أهدافه الخيرية والإنسانية عاماً بعد عام، ثم توسع دوليا ليصل إلى نيويورك في عام 2005، ثم إلى جمهورية مصر العربية عام 2014، وأصبح نموذجاً يحتذى ويجسد ريادة الإمارات العالمية ورسالتها الملهمة في دعم وتبني المبادرات الخيرية، ونشر ثقافة العمل الإنساني في جميع أرجاء العالم.

وتوجه رئيس اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير إلى ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على دعمه المستمر ورعايته الكريمة لأهداف السباق وغاياته الإنسانية النبيلة، وإلى كافة الشركاء.

وأعلن أن السباق سينطلق في نسخته المقبلة من داخل فندق" إرث أبوظبي"، وأن اللجان المختصة عن التنظيم تضطلع بجهود كبيرة في وضع كافة الترتيبات الكفيلة بنجاحه، وتنفيذ كل المتطلبات في الجوانب التنظيمية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق الأهداف المنشودة التي تضاف إلى رصيد دولة الإمارات لتضعها في المكانة التي تليق بها على خريطة العمل الإنساني والخيري عالمياً.

وعن الجوائز قال: "تبلغ إجمالي قيمة جوائز الفائزين في نسخة هذا العام 1.5 مليون درهم، تم تخصيص 750 ألف منهم إلى أبناء زايد، ومثلها للفائزين من مختلف دول العالم، خاصة أن السباق مفتوح لكافة شرائح المجتمع من هواة ومحترفين، احتفاء بالروح الرياضية والإنسانية".

من جانبه أكد عارف حمد العواني، أن مجلس أبوظبي الرياضي بتوجيهات الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس حريص على الشراكة مع اللجنة المنظمة العليا وتوفير كل عناصر الدعم والمساندة في التنظيم والتواصل مع كافة الجهات المعنية، لإنجاح السباق الخيري، وتحقيق كل أهدافه، مشيراً إلى أن سباق العام الماضي شارك فيه 7 آلاف متسابق وهو عدد كبير، وأنه تم تسجيل السباق رسمياً في الاتحاد الدولي.

وأوضح أن الرياضات المجتمعية تشهد طفرة كبيرة في أبوظبي في المرحلة الأخيرة، بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة، وأنه يتوقع أن تزيد اعداد المشاركين في نسخة هذا العام في ضوء رفع قيمة الجوائز، وتخصيصها إلى فئات مختلفة، لأبناء زايد وكذلك لمختلف شرائح المجتمع من المقيمين والزائرين.

وقدمت غالية أحمد آل علي شرحاً تفصيلياً عن نشأة وتطور الجمعية الوطنية للتصلب المتعدد، والدعم الذي تحظى به منذ تأسيسها في 2022، وجهودها الكبيرة في لتحسين حياة المصابين، وتوفير كافة أشكال الدعم لهم، منها العلاجات النوعية التي تقلل من تأثيرات الألم، وتوجيه الجهود الذاتية المبذولة في الاتجاهات الصحيحة.

وتم إطلاق الجمعية الوطنية لمرضى التصلب المتعدد بدولة الإمارات، باعتبارها منظمة غير حكومية "غير ربحية"، إذ تأسست بهدف تمكين الأشخاص المصابين بالتصلب المتعدد من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي من خلال التوعية والدعم ودفع الجهود العالمية المتقدمة لإيجاد علاج لمرض التصلب المتعدد.

وأكد يعقوب السعدي أن تغطية سباق هذا العام سوف تشهد الكثير من المستجدات منها العمل على توفير بث موحد لقنوات الدولة في تغطية السباق على الهواء مباشرة، فضلا عن التواصل مع القنوات العربية لنقل الحدث وتوصيل رسالته الخيرية لكافة الجهات، وأنه جاري العمل على إعداد حملة .

وقال: "سباق زايد الخيري يرسخ قيمه الممتدة من دولة الإمارات إلى جميع أرجاء العالم، ويسهم في التعريف بجهودها في مجالات العمل الإنساني وأوجه الخير المتعددة، بما يحمله من مضامين راقية ترسخ ريادتها وتاريخها الطويل في مجالات العمل الخيري والإنساني، وتجسد مآثر المغفور له تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما قدمه من أعمال خيرية وإنسانية لمعظم دول العالم، واعترافاً بدور الرياضة في تعزيز المفاهيم النبيلة".

وقدم مدير إدارة الفعاليات المجتمعية بمجلس أبوظبي الرياضي، محمد الشاطري، شرحاً تفصيلياً عن السباق ومراحله المختلفة، والفئات المشاركة فيه بما فيها أصحاب الهمم، ومكان الانطلاق والانتهاء، وآليات التسجيل، وتطرق إلى خيمة الفعاليات المصاحبة التي ستقام على هامش الحدث.

مقالات مشابهة

  • هاتف Galaxy M05 ينطلق رسمياً بمعالج Helio G85
  • برنامج «المرأة في مجالس الإدارة العالمية» ينطلق السبت
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر
  • المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ينطلق 9 أكتوبر في دبي
  • 13 سبتمبر.. طرح فيلم "ديبو" بدور العرض المصرية
  • العنب والعسل 17 ينطلق في دهوك.. صور
  • ملتقى "الشارقة للسرد" ينطلق في تونس
  • أحمد حاتم يروج لفيلم عاشق بـ«بوستر جديد»: «يا رب يعجبكم»
  • مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 ينطلق غداً الأربعاء
  • ملياردير جريء ينطلق في أول رحلة للتجول في الفضاء مع سبيس إكس