وجهت الفنانة مي عمر، رسالة رومانسية لزوجها المخرج محمد سامي، احتفالا بعيد ميلاده الـ 41.

ونشرت مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يجمع لقطات من رحلتهم في إيطاليا، وكتبت: «من بورتو كيرفو مع قلبي، عيد ميلاد سعيد يا حبي! أنا ممتن جدًا لكل الحب والفرح والضحك الذي تجلبه إلى عالمي، أنت أعظم نعمة لي، وشريكي، وأفضل صديق لي، وهنا للاحتفال بك اليوم ودائما، أحبك إلى ما لا نهاية».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

آخر أعمال مي عمر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر، مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من إخراج زوجها محمد سامي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًالطلاق هو الحل.. أبرز تصريحات مي عمر في برنامج «بيت السعد» (فيديو)

أحمد سعد يطرح «هتجنن» بالتعاون مع مي عمر «فيديو»

في رمضان 2025.. مي عمر راقصة تحت إخراج زوجها محمد سامي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر محمد سامي المخرج محمد سامي مي عمر ومحمد سامي آخر أعمال مي عمر مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي محمد سامی

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--رفع الممثل المصري حسن الرداد حماسة متابعيه، لمشروع مسلسل جديد بالشراكة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، يتم التحضير له لموسم دراما رمضان  2025.

ونشر الرداد فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، سأل فيه زوجته إيمي "تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، فأجابت "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة"، واختتما الفيديو دون أن يتركا إجابة حاسمة لمحبي الثنائي الفني المصري.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأشار الرداد في الفيديو للمنتج أحمد السبكي، الذي أكد لموقع ET بالعربي مؤخراً، أنه بصدد التحضير لمسلسل من تأليف أحمد سعيد والي، وبطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، لموسم دراما رمضان المقبل، وسيكون مؤلفًا من 15 حلقة.

وكان آخر مسلسل جمع بين الثنائي، مسلسل "عزمي وأشجان" في موسم دراما 2018، وقدمت إيمي مسلسل "سوبر ميرو" بموسم 2019، ثم غابت عن الشاشة الصغيرة في المواسم الرمضانية التالية.

كما اشترك الثنائي إيمي وحسن، في بطولة مسرحية "التلفزيون"، التي عرضت في مهرجان العلمين الجديدة في مصر 2024، بعد عرضها في موسم الرياض أواخر عام 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

مقالات مشابهة

  • حكم احتفال المسلم بيوم ميلاده.. الإفتاء تجيب
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"