قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من منطقة مرجعيون بالجنوب اللبناني، إنّه حتى الآن لم تستهدف هوية مَن كانت تريد سلطات الاحتلال الإسرائيلي استهدافه في السيارة على مدخل عبرا في مدينة صيدا جنوبي لبنان.

الاحتلال يستهدف سيارة

وأضاف عبد الفتاح، في مداخلة عبر برنامج «جولة المراسلين»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن مسيرة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت سيارة كانت تقف على جانب الطريق ولا تسير على الطرقات، مشيرًا، إلى أن الاستهداف تمّ من خلال صاروخين.

 

وأشار إلى أن وسائل الإعلام اللبنانية، قالت إنه ربما كانت هذه المحاولة تستهدف إحدى الشخصيات القيادية في الفصائل الفلسطينية، ولكن لم يفصح عن الاسم بعد، لذلك، فإن هناك خوف من أن يفصح عن الاسم الذي كانت قوات الاحتلال تريد تصفيته وأن يتم تتبعه مرة أخرى. 

 الاحتلال ينتهج تصفية المقاومة

وأكد، ان الاحتلال الإسرائيلي ينتهج تصفية قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية، خاصة في مدينة صيدا، وبالقرب من مخيم عين الحلوة، لافتًا، إلى أنّ هناك حالة من حالات الارتباك في المنطقة التي وقعت بها الحادثة، فيما عمّ الهدوء باقي أنحاء مدينة صيدا وانتقل هذا الهدوء إلى المنطقة الحدودية الجنوبية: «يوجد هدوء تام، ربما هو الهدوء الذي يلي العاصفة، وبحسب تصريحات بعض وسائل الإعلام يشير إلى أنّ المواجهات بين الجانبين الإسرائيلي وحزب الله قد تتوقف ولو بضعة أيام». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي المقاومة الفلسطينية القاهرة الإخبارية إلى أن

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على قطاع غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من خان يونس، إن المناطق الشرقية لمخيم المغازي وسط قطاع غزة شهدت عدة غارات مكثفة، إذ استهدفت المدفعية الإسرائيلية عددا من منازل المواطنين، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجراح متفاوتة، جرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح.

وأضاف ««أبو كويك»، خلال مراسلته لقناة «إكسترا نيوز»، أن المحافظة الوسطى كان لها النصيب الأكبر من الغارات الإسرائيلية والقصف المدفعي الإسرائيلي، خلال الأيام الماضية، متابعًا: «استهدف الاحتلال في مخيم النصيرات 4 منازل ما أسفر عن استشهاد 11 مواطنا، منهم 6 نتيجة استهداف منزل لعائلة شاهين في المنطقة الشرقية من المخيم، و2 من منطقة شارع 20، إضافة إلى استشهاد 3 مواطنين بعد قصف منزل في منطقة مخيم 1 داخل مخيم النصيرات».

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية أن الأطراف الشمالية الشرقية للمحافظة الوسطى تعرضت إلى قصف مدفعي، وقصف ناري مباشر بالطائرات المسيرة صوب منازل المواطنين وتجمعاتهم في المناطق الشمالية والشمالية الغربية من المحافظة الوسطى، في غزة في حي الزيتون استهدفت المدفعية لعائلة أبو زيد ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط شركة الكهرباء وسط غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الشباب الفلسطينيين بمخيم طولكرم
  • «القاهرة الإخبارية»: شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تهاجم أهدافا جنوب لبنان وتستهدف عنصرين من حزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مسقط رأس منفذ عملية بيت إيل
  • «القاهرة الإخبارية»: انشقاق في إسرائيل ما بين تأييد ترامب أو هاريس
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تمنع دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة