في خطاب آخر أرسله للقناة استفسر نقد عن “ماهية إشتراك مذيعة القناة في حملة إسفيرية منظمة مساندة لجهات سياسية”.

الخرطوم: التغيير

أرسل عضو الهيئة القيادية لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم)، علاء الدين نقد، خطاباً لقناة (الشرق) الإخبارية، أبدى فيه أعتذاره عن قبول أي لقاءات مع القناة مستقبلاً، متهماً فيه مذيعة القناة سالي عثمان، بعدم المهنية ومقاطعة الحديث.

وكان نقد قد ذكر في مقابلة مع قناة (الشرق) الإخبارية، أن قوات الدعم السريع قد تبرعت بمبلغ ملياري جنيه سوداني لدعم الموسم الزراعي بمشروع الجزيرة، الأمر الذي عرضه لإنتقادات حادة ووصفه كقيادي في تنسيقية (تقدم) بموالاة الدعم السريع.

وجاء في الخطاب الذي اطلعت عليه (التغيير): “نظراً لما حدث من مذيعة قناتكم ولقاء نافذة السودان يوم السبت 24/8/2024 ولانعدام المهنية في الأداء ومقاطعة الحديث والرد بطرق غير مهنية للأسف، وقد تكرر ذلك كثيرا في حلقتين سابقات من نفس المذيعة. أعتذر عن قبول لقاءات أو حوارات في قناتكم”.

وفي خطاب آخر أرسله للقناة استفسر نقد عن “ماهية إشتراك مذيعة القناة في حملة إسفيرية منظمة مساندة لجهات سياسية”.

وذكر عضو الهيئة القيادية لتنسيقية (تقدم) في خطابه: “الحاقاً لخطابي السابق للإعتذار عن قبول لقاءات أو حوارات في قناتكم، للأسف تلاحظ مشاركة مذيعة القناة في حملة اسفيرية معدة من جانب جهات سياسية مساندة للأخوان المسلمين المحتكرين لقرار الجيش السوداني”.

وأضاف: “وللأسف وضح ذلك حتى من خلال منشورات في صفحتها، وللأسف تذكرني بها وبالإستضافة في قناتكم وفي هذا خلط شديد للشخصي وللمهني”.

وأعتبر نقد في خطابه أن هذا التصرف مجافي تماماً لأي مهنية للإعلام الحر المستقل والعاملين فيه، وتابع: “هذا ما يعضد خطابي السابق بالإعتذار عن المشاركة في حوارات أو لقاءات أخرى”.

علاء الدين نقد: بيان «تقدم» بخصوص تصريحاتي ظالم وغير منصف وأطالب بالإعتذار

 

الوسومتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية(تقدم) علاء الدين نقد قناة الشرق

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية تقدم علاء الدين نقد قناة الشرق علاء الدین نقد مذیعة القناة

إقرأ أيضاً:

«اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق

أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في مباراة كرة القدم التي أقيمت أمس بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي.

كما أعرب مجلس إدارة الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجماهير الكويتية الوفية التي أظهرت وفائها وانتمائها لمنتخبها الوطني واتت بأعداد غفيرة لاستاد جابر الدولي لمؤازرة منتخبها الوطني والتي نتقدم لها بالاعتذار عن ما تعرضت له من معوقات وعقبات خلال حضور هذه المباراة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة. ووقف الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالتهما إلى لجنة التحقيق.

وأكد الاتحاد الكويتي على احترامه وتقديره واعتزازه بكافة جماهير كرة القدم الكويتية، لعلمه التام لما تعرضت له من أحداث غير مقبولة ويقدم اعتذاره الشديد لهم، ويعد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجماهير الكويتية بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة تجاه المقصرين والمتسببين فيه هذه الفوضى التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة وغير المقبولة.

كما أعلن الاتحاد بأن مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق من اجراءاتها ورفع تقريرها للمجلس خلال 48 ساعة من تاريخه.

وأكد الاتحاد أنه تأكيداً للشفافية المطلقة التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات التي سوف تتخذها اللجنة فور الانتهاء منها.

مقالات مشابهة

  • اعرف تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024
  • نباح الكلب كشف اللصوص.. كواليس سرقة شقة مذيعة قناة الأهلي
  • تصفية جريح بعد اختطافه.. مليشيا الحوثي تزعم مساندة أبناء حمة صرار لها
  • علاء البطل وكيلا لوزارة البترول مع إشرافه على البيئة والسلامة والصحة المهنية
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • "وشي في وشك".. عرض المسرحي لـ وليد علاء الدين
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي
  • ”سلطتكم ثقيلة على الناس حد الإرهاق”...قيادي حوثي يهاجم جماعته ويصف اعتقالاتهم بأنها ”ماشوسية”
  • التحقيقات تكشف قائمة مسروقات شقة مذيعة قناة الأهلي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت يلا شوت بدون تقطيع HD في تصفيات كأس العالم آسيا