بوابة الفجر:
2024-09-13@13:48:18 GMT

انفراجة في برشلونة بشأن أزمة أولمو

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بشرى سارة لجماهير نادي برشلونة، بشأن أزمة النجم الإسباني داني أولمو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المنضم حديثا إلى صفوف النادي الكتالوني.

حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، التعاقد مع داني أولمو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني.

برشلونة يفشل في قيد أولمو

ولم تكتمل سعادة نادي برشلونة، بضم أولمو، حيث لم ينجح النادي في قيد اللاعب خلال أول جولتين من بطولة الدوري الإسباني، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

انفراجة في برشلونة بشأن أزمة أولمو

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن مسئولي نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة ومتقدمة شركة عملات أوكرانية، لشراء جزء من ملكية ستوديوهات برشلونة.

حيث من المقرر أن تتكلف الشركة، بجزء من الأموال التي كان من المفترض أن يدفها صندوق "Libero" الألماني، وبذلك فمن المقرر أن يزداد الوضع استقرارا بالنسبة للنادي بشأن أزمة قانون اللعب المالي النظيف.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يستعد لمواجهة رايو فايكانو، مساء غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة