الأسطورة السوداء ووكونغ.. أعلنت شركة «غايم ساينس» المطورة لـ لعبة الفيديو الصينية «الأسطورة السوداء ووكونغ» أنه بيع أكثر من 10 ملايين نسخة عبر جميع المنصات خلال 3 أيام فقط من إصدارها.

لعبة الفيديو الصينية الأسطورة السوداء ووكونغ

تعد لعبة الفيديو الصينية «الأسطورة السوداء ووكونغ»، أول لعبة من «فئة تريبل-أيه» المطورة في الصين، وتصدرت قائمة الألعاب الأكثر لعباً على منصة «ستيم» الإلكترونية منذ إطلاقها.

الأسطورة السوداء ووكونغ الحد الأقصى لعدد اللاعبين في لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ

وأوضح شركة «غايم ساينس» المطورة لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ أن الحد الأقصى لعدد اللاعبين المتزامنين في اللعبة عبر جميع المنصات، تجاوز 3 ملايين شخص.

لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ

وتعتبر لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ مستوحاة من الرواية الصينية الكلاسيكية «رحلة إلى الغرب»، وتتناول الرواية مغامرات راهب وتابعيه الثلاثة، و«سون ووكونغ»، الملك القرد الأسطوري المعروف بقواه الخارقة وطبيعته المشاغبة.

الأسطورة السوداء ووكونغ لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ الصينية

والجدير بالذكر أن معظم اللاعبين في لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ من الصين، ولكن لها شعبية كبيرة، وانتشرت سريعاً في جميع أنحاء العالم، وقام بعض المعجبين بتجميع أكثر من 200 صفحة من المواد الأساسية لمساعدة اللاعبين الدوليين على فهم للقصة.

الأسطورة السوداء ووكونغ مميزات لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ

وأثارت لعبة الأسطورة السوداء ووكونغ، التي تشتهر بتراثها الثقافي الغني وجماليات الألعاب الحديثة، ضجة كبيرة تتجاوز مجتمع الألعاب. ونجاحها غير المسبوق، أدى إلى رفع أسعار أسهم بعض الشركات وحفز السياحة في شانشي، أحد مواقع التصوير الرئيسية للعبة.

الأسطورة السوداء ووكونغ الأسطورة السوداء ووكونغ تحقق مبيعات أكثر من 12 مليون نسخة على منصة ستيم

ويذكر أن موقع «جولدمان ساكس»، توقع أن الأسطورة السوداء: ووكونغ، تحقق مبيعات، تبلغ أكثر 12 مليون نسخة على منصة ستيم، ويولد إيرادات بقيمة 3 مليار يوان «420 مليون دولار أمريكي»، ويمكن أن تصل اللعبة إلى 20 مليون وحدة مباعة مع إيرادات تتجاوز 5 مليار يوان.

اقرأ أيضاًآخرها لعبة الموت.. أخطر الألعاب الإلكترونية على حياة الأطفال والمراهقين (فيديو)

1300 جنيه شهريا من لعبة Crazy Dog.. الإفتاء يجوز بشرط وخبير معلوماتي: «نصب»

بعد طرح الفيديو الترويجي.. ملامح لعبة GTA 6 الشهيرة وموعد إصدارها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الألعاب الإلكترونية لعبة الإلكترونية أکثر من

إقرأ أيضاً:

أكثر من (5) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال الشهر الماضي

آخر تحديث: 12 شتنبر 2024 - 3:55 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، أن صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت أكثر 5 ملايين برميل خلال شهر آب/أغسطس الماضي.وقالت الادارة في جدول لها ، إن “العراق صدّر من النفط الخام الى امريكا خلال شهر آب/أغسطس الماضي 5.741 ملايين برميل و بمتوسط بلغ 185 ألف برميل يوميا، منخفضا عن شهر تموز/يوليو الذي بلغت الصادرات النفطية العراقية فيه إلى أمريكا 6.967 ملايين برميل”.وأضافت أن “متوسط صادرات النفط من العراق الى امريكا بلغ 194 ألف برميل يوميا خلال الأسبوع الأول من شهر آب ، فيما كانت تلك الصادرات 166 ألف برميل يوميا في الاسبوع الثاني، وصدّر متوسطا بلغ 153 ألف برميل يوميا في الأسبوع الثالث “، مشيرا الى ان”صادرات الاسبوع الرابع بلغت متوسط 201 ألف برميل يوميا”.وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن “العراق جاء بالمرتبة الخامسة في صادراته لأمريكا خلال الشهر الماضي بعد كل من: كندا التي جاءت بالمرتبة الأولى كأكثر دولة مصدرة للنفط لأمريكا تليها المكسيك والسعودية والبرازيل.

مقالات مشابهة

  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • حماد البلوي : المملكة ستشهد أكثر نسخة مثيرة ومدهشة لبطولات كأس العالم
  • الداخلية: أكثر من 3 ملايين زائر أحيوا ذكرى استشهاد العسكري في سامراء
  • أكثر من (5) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال الشهر الماضي
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد محتكري السوق السوداء
  • العراق يصدر أكثر من 5 ملايين برميل نفط إلى أمريكا خلال الشهر الماضي
  • أكثر من 5 ملايين برميل من النفط صادرات العراق لأمريكا خلال شهر
  • ضبط عملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 10 ملايين جنيه
  • إحباط ترويج عملات أجنبية بالسوق السوداء بـ5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة