أيام قليلة تفصلنا عن اسدال الستار على ختام فعاليات مهرجان العلمين بنسخته الثانية، والذي يحييه مطرب الراب الشهير ويجز يوم الجمعة المقبل على خشبة مسرح يو أرينا؛ ويجري ويجز استعدادات مكثفة قبل الحفل، وخلال تلك الأثناء أعاد الجمهور نشر صور له في ميدان تايمز سكوير والتي رأها عدد كبير من سكان نيونيورك.. فما قصتها؟.

حكاية صورة ويجز في تايمز سكوير

«دورك جاي»، «البخت»، «كان نفسي»، والعديد من الأغاني الذي تعلق بها جمهور مطرب الراب الشهير ويجز ولاقت نجاحا لافتا في جميع أنحاء العالم، لكن في 2022 تصدرت صورة لـ ويجز مدينة نيويورك الأمريكية وخاصةً «تايمز سكوير» في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقامت إحدى الشركات العالمية، بالترويج لأغنيته الرسمية في كأس العالم 2022، «عز العرب»، لحفل نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين في سابقة تاريخية لأي فنان مصري أو عربي، وحصدت الأغنية ملايين المشاهدات وقت إصدارها وحققت انتشارًا واسعًا وإشادات كبيرة.

العلمين وويجز يدعموا القضية الفلسطينية

حفل ويجز في مهرجان العلمين في نستخته الثانية، سيكون له خصوصية، بسبب موقف ويجز الداعم للقضية الفلسطينة في كل حفلاته الغنائية، وهو نفس الموقف الذي أعلنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنظمة لمهرجان العلمين، إذ أعلنت في  المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين، تخصيص نسبة 60% من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

كما وضعت العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين» طوال النسخة الثانية، كما كان علم فلسطين حاضرا بعدد من الحفلات ضمن فعاليات المهرجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة تایمز سکویر

إقرأ أيضاً:

انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” في دبي

انطلقت، اليوم، في دبي أعمال النسخة الأولى من “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” التي ينظمها مجمع “كامبس دبي للذكاء الاصطناعي”، أحد مبادرات مركز دبي المالي العالمي بمشاركة 100 دولة من حول العالم.

ويعد المهرجان، ثاني مبادرة يقودها مركز دبي المالي العالمي، ضمن خطة دبي السنوية لتسريع تبني استخدامات الذكاء الاصطناعي، والتي تم إطلاقها مؤخراً، بهدف تسريع تبنّي الذكاء الاصطناعي من قبل كافة القطاعات الحيوية ذات الصلة.

وتستضيف النسخة الأولى من المهرجان ما يزيد على 6000 مشارك ونحو 500 مستثمر و100 جهة عارضة من حول العالم، بحضور نخبة من أبرز صنّاع القرار وقادة القطاع والمبتكرين من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الإمكانات التجارية للذكاء الاصطناعي وسبل توسيع نطاقها والاستفادة منها في دعم جهود التنمية المستدامة لاسيما في سياقها الاقتصادي، في حين يسعى المهرجان لاستقطاب أكثر من 30 ألف مشارك سنوياً خلال دوراته المقبلة.

ويعكس إقامة هذا الحدث التزام الإمارة الراسخ بتسليط الضوء على تقنيات المستقبل، من خلال اعتماد منصة عالمية تحفز نمو الإمارة بالاستفادة من التكنولوجيا والابتكار، حيث تركز أجندة الحدث على مناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع، بدءاً من الوقوف على الاعتبارات الأخلاقية في مجال الذكاء الاصطناعي، وصولاً إلى الإمكانات التحويلية للويب 3.

وسيضم المهرجان ممثلين عن أكثر من 20 شركة مليارية عالمية “يونيكورن”، بما في ذلك Builder.ai، و”كوهيسيتي”، و”سيريبراس سيستمز”، و”إنوفيسر”، و”سامبانوفا سيستمز”، إضافة إلى ممثلي 20 وزارة وهيئة حكومية و20 شركة عالمية مرموقة، و20 شركة من كبرى شركات رأس المال الاستثماري.

ويعد مركز “كامبس دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” أكبر تجمع مُخصص لشركات الذكاء الاصطناعي والويب 3 في العالم، وذلك انسجاماً مع رؤية إمارة دبي بأن تصبح وجهة مفضلة لجميع شركات التكنولوجيا، ومن المتوقع أن يُسهم المركز في تعزيز موقع الإمارة بوصفها وجهة للابتكار والتكامل التكنولوجي في شتى القطاعات.وام


مقالات مشابهة

  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3”
  • اليمن يدعو العالم للإعتراف بدولة فلسطين وحصولها على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة
  • اليمن يدعو العالم للإعتراف بدولة فلسطين وحصولها على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة
  • "ضربة ساحقة".. ماذا قال مشاهير أمريكا عن مناظرة هاريس وترامب؟
  • انطلاق أعمال مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3
  • حكاية فوز تأخر 17 عاماً بين كولومبيا والأرجنتين
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” في دبي
  • رسميًا.. بوكيتينو مديرًا فنيًا لمنتخب أمريكا