كشف الكاتب الصحفي والناشط السوداني المعروف منعم سليمان, عن لقاء جمعه بقائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

وذكر الكاتب الصحفي بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين, أنه قابل قائد الدعم السريع في إحدى جولاته الأفريقية الأخيرة.

وأكد أنه التقى بحميدتي, تحديداً في فبراير من هذا العام, وكشف عن توجيهه سؤال له شغل الرأي العام وأصبح حديث الجمهور والمتابعين.

https://www.facebook.com/reel/3624310201116377

وقال منعم سليمان, في حديثه الذي تابعه محرر موقع النيلين, أنه سأل حميدتي, السؤال الذي شغل بال الكثيرين (مالك طولتا كدة) أي أصبحت طويل مقارنة بشكلك قبل الحرب.

وذكر الناشط أن قائد الدعم السريع رد عليه بسخرية (انت تعال حارب عشان تطول) في إشارة منه إلى أن الشخص عندما يفقد الكثير من وزنه يظهر كأنه أطول من شكله الطبيعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

من نعم الله على هذا الشعب موت الهالك حميدتي في بداية المعركة

القائد الملهم ….
والله من نعم الله على هذا الشعب موت الهالك حميدتي في بداية المعركة … لان هذا الرجل لديه قدرة غريبة على الحشد ويمتلك ولاء مطلق من دول في غرب افريقيا كثيرة وقادتها ماسهل عمليات التجنيد والحشد لصالحه .. موته جعل من المليشيا مجموعة من النهابه والصوص والمرتزقة وهذا مالن سيحدث لو عاش الهالك لانه دوماً يبحث عن الظهور بمظهر المُصلح الصالح الذي قلبه على الشعب والدولة

وكان الهالك يحلم بحكم الدولة وتحويل هذه المليشيا الى جيش السودان النظامي الذي سيحكم به السودان ولكن عجل الله بموته فخلق خلل عظيم في منظومة هذه المليشيا والتي ترتكز في قيادتها علي المؤسس أو القائد الفرد الواحد وهي تتماسك بوجوده وتتبعثر في غيابه وهذا ماحدث فعليا عندما أصبح جلحه وقجه وكيكل قاده لها …

اذاً المتبقى من هذه المليشيا لن تصمد كثيراً مهما حاولت الصمود في ظل غياب رجل كان ملهم وقائد ميداني فاعل لها بعده تفرقت المليشيا جُزر وبعض عربان شتات شتا …

عبدالاله صديق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • أميرة الفاضل: صنعنا “حميدتي” .. وتمدده مسؤولية حكومة الثورة
  • من نعم الله على هذا الشعب موت الهالك حميدتي في بداية المعركة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”
  • بالصورة.. القائد الميداني للدعم السريع بالجزيرة “كيكل” يعترف: (فقدنا عددا كبيرا من الضباط وقوات العمل الخاص استغلت الظرف وقامت باغتيال قائد شعبة الإعلام التابع لنا)
  • شاهد بالفيديو.. عشة الجبل تبكي بحرقة بعد اتهامها بالدفاع عن “الجنجويد”: (أحامي ليهم كيف وهم قاتلين أمي وأبوي وأخوي مختفي من بداية الحرب وفي فنانين اتكلموا بعد أن أحسوا بالأمان)
  • شاهد بالفيديو.. اللاعب المصري “كهربا” يتجاوب مع طفل سوداني ويعده بإرسال التشيرت الخاص به إلى السودان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)