من الفيلم الهندي حياة الماعز (مواقع)

قدم الممثل العُماني الدكتور طالب البلوشي، اعتذاره للسعودية عن الفيلم الذي مثله عن " حياة الماعز" والذي أثار ثورة من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام لدوافع سياسية وإنسانية.

وفي التفاصيل، قال الفنان طالب البلوشي: أقدم اعتذاري للمملكة العربية السعودية، وأتمنى أن يتجنبوا مثل هذه الأخطاء بحق العمال في السعودية، وأن يكون هناك قانون حكومي ورقابة حكومية على الجميع.

فالعدل أساس الحكم، ولا فرق بين أجنبي وسعودي. الجميع تحت القانون ، بحسب التغريدة التي تابعها موقع "سام برس" على منصة "أكس " اليوم الاثنين.

اقرأ أيضاً طرق طبيعية فعالة للتخلص من القشرة في الرأس خلال أيام.. جربوها 26 أغسطس، 2024 الريال اليمني يفاجئ سوق العملات بسعر صرف جديد في تعاملات اليوم.. آخر تحديث 26 أغسطس، 2024

وتابع الفنان البلوشي: حين وافقت على العمل في فيلم حياة الماعز لم يكن طموحي الإساءة للسعودية، كان هدفي فقط هو إكمال حياتي التي تجاوزت 65 عاماً بالظهور في هوليوود العالمية، وهو ما يأمل جميع الممثلين تحقيقه، فعندما تختار أن تصبح ممثل طبعا أنت تسعى فقط للشهرة، ولا يهمك من يزعل منك.

 

ـ عن فيلم حياة الماعز:

هو فيلم درامي حول البقاء على قيد الحياة لعام 2024 كتبه وأخرجه وشارك في إنتاجه بليسي.

كما أن الفيلم إنتاج دولي مشترك يضم شركات في الهند والولايات المتحدة ومقتبس من رواية أيام الماعز الأكثر مبيعا لعام 2008 بقلم بنيامين والتي تستند إلى قصة حقيقية عن نجيب عامل مهاجر مالايالامي ، واحد من بين آلاف الهنود الذين أجبروا كما ورد في " ويكيبيديا " على العبودية في المملكة العربية السعودية كرعاة للماعز في المزارع المنعزلة في الصحاري من قبل العرب.

والفيلم من بطولة بريثفيراج سوكوماران و‌جيمي جان-لويس وكي آر جوكول في الأدوار الرئيسية مع طالب البلوشي وريك آبي و‌أمالا بول وشوبه موهان في الأدوار المساندة.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية الهند حياة الماعز سلطنة عمان طالب البلوشي طالب البلوشی حیاة الماعز

إقرأ أيضاً:

منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس

يفتتح منتخب الإمارات لألعاب القوى غداً الخميس، مشاركته في فعاليات النسخة العاشرة من البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب القوى تحت 18 عاماً.

وتستضيف المملكة العربية السعودية البطولة من 12 إلى 15 سبتمبر ( أيلول) الحالي في محافظة الطائف.
وتشارك مريم كريم في سباق 400 متر، وسلمى المري في منافسات"رمي القرص"، وسالم المقبالي في دفع "الجلة".

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة الاجتماع الفني مساء اليوم الأربعاء، لاستعراض آخر الترتيبات الخاصة بالمنافسات، واعتماد القوائم النهائية للمشاركة، بحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام في اتحاد الإمارات لألعاب القوى، علي حسن غزوان، و إدارية المنتخب النسائي، جميلة عبدالله العلي، بالإضافة إلى ممثلي المنتخبات المشاركة.
يذكر أن قائمة المنتخب المشاركة في البطولة تضم سالم المقبالي" الرمي"، ومحمد أحمد المصعبي فئة" 800 “ متر، ومريم كريم ومريم الفارسي في فئات 100، و200، و400 متر، ولبود السناني وعائشة خان وسارة النقبي في فئة "التتابع متنوع" وسلمى المري في فئة "الرمي".

مقالات مشابهة

  • بعثة الأولمبياد الخاص العماني تغادر السلطنة للمشاركة في ألعاب الأولمبياد الخاص بسويسرا
  • وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين.. نجم "كاراتيه كيد"
  • بطل فيلم «ذا كاراتيه كيد».. وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين
  • جيش العدل البلوشي يتنبى مسؤولية قتل 3 من حرس الحدود الإيراني
  • هام : تقرير غربي يكشف تفاصيل مشتركة بين السعودية والاحتلال وعلاقتها بالحرب على غزة واليمن
  • ألعاب القوى يبدأ مشاركته في «عربية الناشئين» اليوم
  • منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس
  • جيراسي على وشك تسجيل مشاركته الأولى مع دورتموند
  • بعد مشاركته في تصفيات كأس العالم.. موعد عودة الفلسطيني عمر فرج لتدريبات الزمالك
  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني