كشف الفنان خالد سرحان، عن حب حياته الأول عندما كان في المرحلة الإعدادية، وذلك خلال حواره مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن عبر برنامجها حد النجوم المذاع على قناة أون على هامش فعاليات مهرجان العلمين.

 

تصريحات خالد سرحان

 

وأضاف سرحان: "أول قصة حب لي لما كنت في تالتة إعدادي، كنت بقف على الناصية بالموتوسيكل وأنا لابس النضارة وأعاكسها، بس هي مكنتش تعرف إني بحبها".

 

وتابع سرحان: "كنت بحاول أرسم نفسي قدام البنت اللي حبيتها في إعدادي بس هي مكنتش بتديني وش، في الآخر اللي عملته مجاش بفايدة وأحبط وقتها".

 

آخر أعمال خالد سرحان في السينما 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سرحان فى السينما هو فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، وشارك فيه علا غانم، داليا البحيرى، بسمة، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود.

 

الفيلم هو الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" المعروض فى 2005، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسينى صاحب سنتر الكورسات، والذى تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل فى قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

 

آخر أعمال خالد سرحان في الدراما

 

وكانت آخر أعمال خالد سرحان في الدراما هو مشاركته في مسلسل "المداح 4" بطولة النجم حمادة هلال، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

 

أبطال مسلسل المداح

 

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد سرحان برنامج حد النجوم مصطفى قمر قصة حب

إقرأ أيضاً:

أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً مؤخراً، أن هذا العمل في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلماً بعنوان "السرداب"، وعرض عليه منذ سنوات، لكن لم يتم الأمر لظروف عديدة.

وأضاف حاتم، في أول ظهور تلفزيوني له مع أبطال المسلسل بعد نهاية عرضه، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه بعد سنوات تواصل معه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بشأن مسلسل جديد، وحين قرأ الفكرة وجده نفس الفيلم الذي كان يحضّر له مع السيناريست مصطفى حمدي، لكنه لم يكتمل.

أما عن نية تقديم جزء ثاني من المسلسل، فقال حاتم: "لا أمانع استكمال المسلسل في حال تم التحضير له ليكون أقوى من الجزء الأول، فهو تجربة استثنائية تستحق المزيد من المفاجآت".
في نفس السياق، أشاد أحمد حاتم بدعم النجم أحمد السقا له خلال عرض المسلسل، قائلاً: "كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه، حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً".

أما الفنان مصطفى أبو سريع فقال: "حضّرت لدور دياسطي البوسطجي كثيراً، وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم، وأعجبت بشدة بالسيناريو، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينيات، وتبنيت العمل كمشروعنا جميعاً، وليس كدور خاص بي".

فيما اعترفت الفنانة آية سماحة بأنها كادت تموت في مشهد الصندوق الذي جمعها بأحمد حاتم في المسلسل، والذي من المفترض أنه يقوم خلاله بخدعة سحرية بإدخالها في صندوق، ثم يدخل العديد من الأسياخ الحديدية، فقام بإدخال أحدهم بالفعل دون أن يخبرها، لولا السرعة في الحركة لديها، والتي جعلتها تلتفت يميناً حتى لا تصاب به في رأسها.

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن شخصية "أباظة" لا تشبهه على الإطلاق، قائلاً: "مظهري يوحي بحدة.. لكن في داخلي خجل كبير، خاصة أنني نشأت في مجتمع ريفي، ولنا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان محمد عبدالعظیم محمد رضوان میران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • موعد عرض مسلسل «انتر فيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط على «watch it»
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • خالد الصاوي بديلاً لفتحي عبدالوهاب في "المداح 5"