صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@13:31:50 GMT

الأرقام تمنح النصر «بداية مبشرة»

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لوان بيريرا يضع «البصمة الأولى» للموسم الثالث «الجولة الأولى» تكشف «الشهية المفتوحة» للمهاجمين في «أدنوك للمحترفين»


شهدت «الجولة الأولى» من «دوري أدنوك للمحترفين» أرقاماً متميزة للنصر الذي تفوق على العروبة 5-1، وهو أول فوز لـ «العميد» في «ضربة البداية» منذ موسم 2016-2017، عندما تغلب على الظفرة 4-2، والفوز بـ «خماسية» يعد الأكبر لـ «الأزرق» طوال تاريخه بالدوري في الجولة الأولى.


وهدف عادل تعرابت في الدقيقة الثامنة، جعل النصر صاحب الهدف الافتتاحي في «دوري المحترفين»، ورقم 15 للاعب المغربي خلال 45 مباراة خاضها في البطولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين النصر العروبة

إقرأ أيضاً:

بداية غير مبشرة لـ «توت».. بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم في مصر

كشفت خرائط الطقس إستمرار تأثر الجمهورية بالكتلة الهوائية الشديدة الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، وظهور السحب المرتفعة والمتوسطة على شمال الجمهورية، قد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة بنسبة 10٪، مع تحرك المنخفض الحراري جهة الشرق.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس:

الطقس اليوم شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، بينما يكون حارًا رطبًا على السواحل الشمالية الغربية.

أما الطقس ليلًا وفي الصباح الباكر، طقس مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

كشفت خرائط الطقس نشاط الرياح المعتدلة التي تنشط أحيانًا وعلى فترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد.

توقعت خرائط الطقس فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في مدن «الإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، والدقهلية، ودمياط، وبورسعيد».

حالة البحرين:

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج ما بين متر إلى المتر ونصف واتجاه الرياح شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين المتر إلى المتر ونصف واتجاه الرياح شمالية غربية.

الرطوبة اليوم

وتسجل نسبة الرطوبة اليوم 80 للعظمى و35 للصغرى على القاهرة الكبرى، و85 للعظمى و40 للصغرى على جنوب الوجه البحري، وتكون نسبة الرطوبة 90 للعظمى و50 للصغرى على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتكون 90 للعظمى و55 للصغرى على السواحل الشمالية الشرقية.

وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون نسبة الرطوبة العظمى 60 و30 للصغرى، وتكون الرطوبة 60 للعظمى و20 للصغرى على شمال الصعيد، و30 للعظمى و15 للصغرى على جنوب الصعيد.

ومتوقع وجود فرص ضعيفة لسقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، والدقهلية، ودمياط، وبورسعيد.

موعد انكسار الموجة الحرارة

وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض من السبت 14 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة النصر والأهلي السعودي بث مباشر مجانا.. مباراة النصر ???????? و???????? الأهلي السعودي | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • بداية غير مبشرة لـ «توت».. بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم في مصر
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض