أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل اليوتيوبر "كروان مشاكل" من سراي النيابة بضمان محل إقامته، وذلك عقب القبض عليه بتهمة الاعتداء بالضرب المبرح على شقيقه وزوجة شقيقه.

وكان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على التيك توكر أحمد على المعروف بـ كروان مشاكل، لاتهامه بالتعدي على شقيقه بآلة حادة وزوجته، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس ونقل إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من محمد علي الشقيق الأكبر لكروان مشاكل يتهمه بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما، بسب التيك توك، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتباشر النيابة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إخلاء سبيل كروان مشاكل تحقيقات النيابة زوجة شقيقه مشاكل كروان خلافات عائلية

إقرأ أيضاً:

بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة

 

أمرت جهات التحقيق المختصة،  بإيداع الفنان سعد الصغير في حجز محكمة مصر الجديدة، لحين صدور قرار من النيابة بشأنه، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معه بتهمة حيازة مواد مخدرة، بعدما القت قوات مطار القاهرة القبض عليه صباح اليوم.

عاجل.. القبض على سعد الصغير (تفاصيل) آخرهم سعد الصغير.. مشاهير خلف القضبان بتهمة حيازة المخدرات

وخلال تحقيقات النيابة، دخل الفنان سعد الصغير في نوبة بكاء، ونفى علمه بأن هذه النوعية من السجائر المضبوطة بحوزته، مدرجة في جدول المخدرات.

وأضاف سعد الصغير: "حد ادهالي وقالي دي سجائر إلكترونية مقاليش إيه فيها، كنت فاكره دخان عادي، والله ما اعرف صدقوني".

 

ومن جانبها  أمرت جهات التحقيق باستدعاء الضابط المعني بالقبض على  المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبحوزته تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

 

وكانت  الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة القت  القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بحوزته سجائر إلكترونية "فيب" تحتوي على مواد مخدرة، في مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير

وألقي القبض على سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة فيب عقب قدومه من الولايات المتحدة- ترانزيت- على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة للتحقيق.

وقال سعد الصغير خلال اعترافاته الأولية أمام سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بكيٱ : واللهِ ما أعرف إن فيها مخدرات ممنوعة، دول واحد أداهملي، واللهِ وماكنت أعرف إن فيه مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني أنا بريء، ومبعرفش أقرأ ولا أكتب

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يحتجز شابًا من ذوي الإعاقة ويعتدي عليه بطوباس
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • لجنة التحقيق الوطنية توثق أكثر من 3 آلاف إنتهاك خلال عام بينها 694 قتيل ومصاب
  • بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة