الجزيرة:
2024-09-13@13:36:20 GMT

أمير قطر يستقبل في الدوحة وزير الدفاع السعودي

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

أمير قطر يستقبل في الدوحة وزير الدفاع السعودي

أفادت وكالة الأنباء القطرية أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني استقبل، اليوم، في مكتبه بالديوان الأميري وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان.

وأضافت أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

سمو الأمير المفدى يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والوفد المرافق، بمناسبة زيارته للبلاد، وذلك بمكتبه في الديوان الأميري.

https://t.co/XovuszPfYo pic.twitter.com/bv66ixqbje

— الديوان الأميري (@AmiriDiwan) August 26, 2024

ومن جهته، قال وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان إنه بحث مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العلاقات الثنائية بين البلدين.

بتوجيه من القيادة -أيدها الله- التقيت صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر @TamimBinHamad.
تشرفت بنقل تحيات القيادة -حفظها الله- واستعرضنا العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا الشقيقين، وبحثنا سبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشنا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/3OmN2c4t3Y

— Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) August 26, 2024

وأضاف في حسابه على موقع إكس أنه بحث مع أمير دولة قطر سُبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات خالد بن سلمان وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، لبحث ومتابعة المستجدات المتعلقة بالعملية الإنشائية في عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

تقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بالسيد محافظ دمياط، مثنيا على التعاون الثنائي الموجود بين الجانبين، والتنسيق الدائم والمستمر لتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضة، وكذلك الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لابناء المحافظة في مراكز الشباب والاندية.

إرث تاريخي

حيث أكد وزير الشباب والرياضة، على أهمية نادي دمياط باعتباره إرثاً تاريخياً يجب الحفاظ عليه وتطويره. وأشار إلى أن النادي يضم مدرجًا للجماهير بسعة تصل إلى 5000 مشاهد، ما يجعله محورًا رئيسيًا للأنشطة الرياضية والاجتماعية في المحافظة.

كما اوضح وزير الشباب والرياضة انه تم الاتفاق مع  محافظ دمياط على دعم النادي من خلال الطرح الاستثماري والذي سيسهم في تعزيز موارده وتنمية قدراته، لضمان استمراره في خدمة المجتمع، وتطوير خدماته المقدمة لمرتاديه.

كما تناول اللقاء عن خطة وزارة الشباب والرياضة المتعلقة برفع كفاءة حمام السباحة بنادي رأس البر، حيث شدد وزير الشباب والرياضة على اهمية الانتهاء سريعا من رفع كفاءة حمام السباحة، والذي يعتبر ذو أهمية كبيرة حيث انه عامل جذب للعديد من مرتادي النادي.
حيث يتضمن النادي ايضا "ملعباً قانونياً لكرة القدم، وملعب بادل تم إنشاؤه بنظام ال BOT، بالإضافة إلى ملعبين خماسيين ومنطقة لعب للأطفال".

من جانبه، أعرب الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير الأندية الرياضية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الخطط ستسهم في حدوث نهضة تنموية في العملية الانشائية والتطويرية وكذلك الخدمات الرياضية بمحافظة دمياط، كما سيساهم هذا التعاون في توفير العديد من السبل والبرامج التي تهدف الى تعزيز مشاركة الشباب في الأنشطة المختلفة.
 

 

مقالات مشابهة

  • وزير داخلية السعودية يحل ضيفا على أمير قطر (شاهد)
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • خادم الحرمين الشريفين يعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح
  • الأمير خالد بن سعود يستقبل رئيس جامعة تبوك
  • خالد بن محمد بن زايد: العلاقات الإماراتية ـــ الهندية تعزز فرص التعاون الاستراتيجي المشترك
  • البرهان يتلقى برقية تعزية من أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في ضحايا انهيار سد أربعات