أوصت شركة (إي إي)، وهي واحدة من أبرز شركات الاتصالات في بريطانيا، في دليل ن شر أمس الأحد، الأهل بعدم شراء هواتف ذكية للأطفال دون سن 11 عاما، وذلك بهدف “حماية الأطفال في العالم الرقمي”.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة (بي تي) البريطانية للاتصالات، أنه “لا ينبغي أن يكون لدى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 عاما هواتف تتيح لهم الوصول إلى الإنترنت والشبكات الاجتماعية، بل يجب أن يكون لديهم أجهزة ذات سعة محدودة” لا يمكنهم من خلالها سوى إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات.

كما دعت إلى أن يكون لدى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما إمكانية وصول محدودة إلى الشبكات الاجتماعية.

وشددت على ضرورة أن يحم ل الأهل على هواتف أطفالهم عناصر تحك م لمراقبة الوقت الذي يمضونه أمام الشاشة، وأن يضعوا حدودا زمنية لتطبيقات معينة، فضلا عن تفعيل أدوات الرقابة الأبوية حتى سن 16 عاما، ما يتيح خصوصا إدارة الوصول إلى مواقع الإنترنت وتفادي المحتوى غير المناسب.

وبحسب مدير الشؤون العامة في (إي إي)، مات سيرز، فإن هذه التوصيات تهدف إلى “حماية الأطفال في العالم الرقمي”، من خلال مساعدة الأهل على “اتخاذ أفضل الخيارات لأطفالهم”. ويدور نقاش محتدم في المملكة المتحدة حول كيفية تنظيم وصول الأطفال والمراهقين إلى التقنيات والهواتف الذكية. ووفق بحث أجرته هيئة (أوفكوم) المنظمة للإعلام في بريطانيا ونشرت نتائجه في أبريل الماضي، فإن ما يقرب من ربع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 7 سنوات لديهم هاتف ذكي في المملكة المتحدة.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

شركة الجود.. شراء أثاث مستعمل بالرياض

تعمل هذه الشركة على شراء جميع أنواع الأثاث المستعمل في جميع أحياء الرياض المختلفة، بأسعار عادلة ومناسبة للجميع. تتميز شركة شراء الأثاث المستعمل بالرياض بالمصداقية والشفافية في التعامل.

توفر الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة، ونقوم بالرد على كافة استفساراتكم. فقط كل ما عليكم هو الاتصال بنا، وسيأتي على الفور فريق لمعاينة الأثاث، وسنقدم أعلى سعر.

تشتري الأثاث المستعمل بمختلف أشكاله، وتوفر الشركة خدمة الشراء مهما كانت حالة الأثاث. فنحن نشتري غرف النوم، المطابخ، الأدوات الكهربائية، المكيفات، وغيرها من الأثاث المستعمل بالرياض.

- شراء أثاث مستعمل بالرياض.

- شراء مكيفات مستعملة بالرياض.

- شراء أثاث مستعمل شمال الرياض.

- شراء أثاث مستعمل شرق الرياض.

- شراء معدات مطاعم بالرياض.

تشتري الأثاث المستعمل بالرياض (غرف نوم مستعملة، مكيفات مستعملة، مطابخ مستعملة، وأجهزة كهربائية مستعملة بالرياض).

شراء مكيفات مستعملة بالرياض

نقوم بشراء المكيفات الحديثة أو القديمة وإعادة تدويرها لتصبح كما كانت سابقًا بدون أن يظهر أنها مستعملة، حيث تتم عملية الصيانة والتصليح، ثم بعد ذلك يتم بيعها مرة أخرى بأسعار مناسبة ومخفضة جدًا.

شراء غرف نوم مستعملة بالرياض

نقوم بشراء غرف النوم المستعملة سواء كانت كلاسيكية أو مودرن بأفضل سعر ممكن.

لماذا تختار شركة الجود للأثاث المستعمل؟

تقدم الشركة الكثير من المزايا التي تجعلها الرائدة في مجال الأثاث المستعمل، حيث نوفر كافة الخدمات بأسعار لا مثيل لها على الإطلاق.

خبرة 10 سنوات

تتميز شركتنا بخبرتها الواسعة في المجال، لذلك يعتمد الكثير علينا في التخلص من أثاثهم المستعمل بالرياض. يمكنك بيع أثاثك المستعمل مهما كانت حالته.

عمالة مدربة

تمتلك الشركة أفضل فريق عمل مدرب، يتميز بالدقة العالية، الاحترافية، الأمانة، والمصداقية، بالإضافة إلى الالتزام مع العميل وسرعة تنفيذ المهام المطلوبة على أكمل وجه.

أفضل الأسعار

تقدم الشركة خدماتها بأفضل الأسعار في الرياض. فلدينا أفضل الفنيين المتخصصين في تقييم الأثاث بأمانة تامة. لذلك لا داعي للقلق، ستحصل على أعلى عائد مادي من الأثاث. سارع بالتواصل الآن على الرقم 0554080948 أو على الموقع الإلكتروني لشركة الجود.

أفضل الخدمات

تسعى شركتنا دائمًا للتطور وكسب ثقة عملائنا. كل ذلك دون تكلفة العميل أي مصاريف إضافية أو جهد.يمكنك الاعتماد علينا لتحصل على أفضل المزايا المتخصصة من خلال أفضل الفنيين المحترفين.

مقالات مشابهة

  • دولة كانت أكبر مصدّر للأطفال.. ودلائل على إرغام الأمهات للتخلي عن أطفالهن
  • قيود بريطانية على إعلانات الوجبات السريعة.. ما القصة؟
  • تسبب الخرف.. طبيب نفسي يحذر من التأثير السلبي للهواتف على الأطفال (فيديو)
  • طول البقاء أمام الشاشات يسبب صعوبات لغوية للأطفال
  • اليونسيف: تم تطعيم أكثر من 100 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال قطاع غزة
  • لأول مرة.. تجربة تثبت نجاح حقن التنحيف للأطفال
  • بعد تعيينها سفيرة في "يونيسيف".. إيمان خليف تهدي ذهبيتها إلى الأطفال
  • العراق يعفي الأتراك دون 15 وفوق 50 عاما من تأشيرة الدخول
  • شركة الجود.. شراء أثاث مستعمل بالرياض
  • "فن"و"الشارقة السينمائي" ترفيه وإبداع للأطفال