سرقة أميرة الدهب.. مقطع فيديو تجاوز مدته الـ 180 ثانية وثقته كاميرات المراقبة المركبة، داخل فرع أميرة الدهب التي أصبحت سلسلة محلاتها واحدة من أشهر محلات المجوهرات والذهب خلال الوقت الحالي، ليرصد مقطع الفيديو الذي نشرته أميرة حسان صاحبة سلسلة المحلات المشار إليه عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لحظة دخول شخصين مجهولين قبل أن يغافل أحدهما الموظفة بالمحل ويسرق مشغولات ذهبية ويخبئها ببنطاله، دون أن يدري أن جريمته ستدفع به إلى خلف القضبان بعدما أصبح واحدًا من أشهر اللصوص لمشاهدة المئات لحظة سرقته المشغولات الذهبية.

سرقة أميرة الدهب

جلسة شيطان اتفق خلالها شخصان على سرقة مشغولات ذهبية من داخل أحد أفرع محلات أميرة الدهب السيدة التي احتلت عرش الذهب خلال السنوات الأربعة الآخيرة، ليتفق الإثنين على ارتداء - كاب -، معتقدين أنهما بهذه الحيلة سيفلتان من المساءلة القانونية وعدم كشفهما، لكن ما حدث خيب حيلتهما حيث أن كاميرات المراقبة المركبة في كل مكان داخل الفرع الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، رصدتهما منذ لحظة دخولهما وأحدهما مرتديا جلبابا أبيض اللون، والثاني يرتدي تيشرت وبنطال، ويلتفتان حولهما قبل أن يصعدا السلم لتنفيذ جريمتهما.

https://www.facebook.com/share/v/fbfJwgLp3hvKjN23/?mibextid=oFDknk

مغافلة الموظفة وسرقة المشغولات الذهبية

أمام إحدى الموظفات بالفرع المتواجد داخله عشرات الزبائن، وقف اللصان يطلبان النظر إلى - 6 غوايش - لشرائهم، ليمسك بهم الشخص المرتدي تيشرت أسود اللون، مغافلًا الموظفة ليمسك بـ غويشة باليد الآخرى مستغلًا خفة يده وعمل شريكه على الحديث مع الموظفة لعدم الانتباه له، قبل أن يمسك بـ 6 غوايش أخرين ويخبئ واحدة منهم ببنطاله كما فعل في المرة الأولى، من ثم إنصرفا كأنهما لم يعجبهما شيئ.

أميرة الدهب أميرة الدهب تنشر الفيديو عبر الفيسبوك

لم تتردد أميرة حسان صاحبة سلسلة محلات أميرة الدهب في نشر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة، ويتضمن لحظة سرقتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الذي حظى على استياء مشاهديه ورصدته أجهزة وزارة الداخلية، التي شكلت فريق بحث جنائيا تنسيقًا مع قطاع الأمن العام تركزت خطته على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير هروب الجناةه، لتنجح القوات في تحديد مكانهما والقبض عليهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا عن مكان تصريفهما المسرقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًسرقة محل «أميرة الذهب» من قِبل شخصين مجهولين

حدث وأنت نائم| 5 طلقات نارية تُنهي حياة شقيقين وصديقهما.. و«أميرة الذهب» تخرج عن صمتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أميرة الدهب فيديو أميرة الدهب کامیرات المراقبة أمیرة الدهب

إقرأ أيضاً:

نباح الكلب كشف اللصوص.. كواليس سرقة شقة مذيعة قناة الأهلي

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات حادث سرقة شقة مذيعة قناة الأهلي في منطقة الهرم، حيث تسلل ملثمان إلى شقتها واستوليا على مبلغ مالي وبعض التحف الثمينة.

وكشف المحضر رقم 46429 لسنة 2024 جنح الهرم تفاصيل الحادث، حيث أفادت مريم سميح، مذيعة قناة الأهلي وابنة الإعلامية الشهيرة منيرة يوسف، بأنها اكتشفت سرقة مقتنيات ثمينة من شقتها. فور تلقي البلاغ، أصدر اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، توجيهاته بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة والتحقيق في البلاغ.

وأظهرت المعاينة الأولية ومراجعة كاميرات المراقبة أن شخصين نفذا الجريمة، حيث ارتديا أقنعة لإخفاء ملامح وجهيهما فور دخولهما العقار، وصعدا إلى شقة المجني عليها وقاما بسرقتها أثناء وجودها داخلها.

وأضافت المذيعة أنها أثناء تواجدها في الشقة في ساعات الفجر، استيقظت على أصوات في الصالة ونباح كلبها، مما أكد لها وجود غرباء. وبسبب خوفها من التعرض للأذى، قامت بإغلاق باب غرفتها، مما دفع اللصين للهرب سريعًا بعد سرقة عدد من المقتنيات.

اكتشفت مذيعة قناة الاهلي أن المسروقات تضمنت تحف مطلية بالذهب وفضيات ثمينة وانتيكات ملك والدتها الإذاعية الشهيرة الراحلة منيرة يوسف كبيرة مذيعات الشباب والرياضة ومبلغ مالي 3 الاف جنيه وضعته في “بونبونيرة” الريسيبشن لمحاسبة عمال الدليفري أو دفع مستحقات الكهرباء والغاز وخلافه.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سرقة وزيرة بريطانية خلال حديثها عن السطو
  • نباح الكلب كشف اللصوص.. كواليس سرقة شقة مذيعة قناة الأهلي
  • ارتفاع طفيف في المعدن الأصفر.. سعر الذهب اليوم 12 سبتمبر في سوق الصاغة
  • سعر الذهب الآن.. ارتفاع مفاجئ في «المعدن الأصفر» بـ سوق الصاغة اليوم الخميس 12 سبتمبر
  • عاجل - جميع الأعيرة والجنيه الذهب.. أسعار المعدن الأصفر اليوم
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • مع ترقب بيانات التضخم الامريكية.. أسعار المعدن الأصفر تستقر عالميا
  • أسعار الذهب تواصل الاستقرار في مصر رغم تقلبات الأسواق العالمية: نظرة شاملة على حركة المعدن الأصفر
  • أسعار الذهب العالمية ترتفع فوق 2500 دولار.. ماذا يحدث في سوق المعدن الأصفر؟
  • رافقته لشراء العلاج.. رجل يطعن زوجته داخل صيدلية في قونية