عبر الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان اليوم "للفجر" عن مدى استيائة من لاعب منتخب مصر والزمالك أحمد فتوح قائلًا  "أنا ضد أحمد فتوح واللي حصل منه كارثة بمعنى الكلمة وبطالب بأقصى العقوبة".

وجاء ذلك على هامش مهرجان الإبداع الرياضي في دورته  السادسة باسم بطل العالم في السباحة ومدرب أبطال المدمرة،  "آيلات"،  "نبيل الشاذلي"  والتي نظمت بإحدى القاعات في محافظة الإسكندرية، وتم خلال الحفل تكريم عدد كبير من نجوم وإعلام الرياضة، في مصر وعلى رأسهم "عبد الناصر زيدان" والذي أشاد بتنظيم الحفل وسعادته بالتكريم في الإسكندرية وعدد من أبطال المدمرة آيلات وحرب أكتوبر المجيدة.

وبصدد ما صرح به "شنودة مكارم" محامي أسرة أمين الشرطة وضحية أحمد فتوح "للفجر" فتحدث "زيدان" في بث مباشر أجرته  الفجر  معه، عن  ما قاله المحامي بشأن اكتشافه لـ 43 مخالفة مرورية على أحمد فتوح مؤكدًا أنها كارثة بمعنى الكلمة ولا يجب التهاون بها كونه لاعب رياضي ولا بد من معاقبته بجانب تعاطيه لمخدر الحشيش مشيرًا إلى مدى تهوره وإهماله اتجاه مسئوليته كلاعب رياضي مشهور.

وأكد "زيدان" أنه مازال على خلال مع الفنان رامز جلال ولا زالت المشاكل قائمة فيما بينهم بصدد ما حدث في برنامج رامز جلال في رمضان الماضي قائلًا " مش هسيب حقي" ولكن ما زالت القضية قائمة.
 

 

IMG20240825221402 IMG20240825215008 IMG20240825205737

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الابداع الرياضي احمد فتوح المدمرة إيلات زيدان اليوم عبد الناصر زيدان قضية أحمد فتوح في محافظة الإسكندرية مهرجان الإبداع مصر والزمالك والإعلام أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

“اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير وهو عائد من حفل بأمريكا وبحوزته كمية من المخدرات في مطار القاهرة.

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر بعد الوصول إلى المئوية

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار إن سعد اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة. وأنه أحضرها للتداول والتعاطي الشخصي".

وأضاف أنه عندما سُئل سعد الصغير عن معرفته بأن المواد التي يحملها مخدرة وممنوع تداولها، قال إنه لا يستطيع القراءة والكتابة بالإنجليزية، وأنه قام بشرائها على أنها سجائر إلكترونية، ويحاول التبرئة من هذا الأمر بأنه لم يكن يعلم.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • هل يواجه حكما بالحبس.. مصير أحمد فتوح بعد رفض أسرة الضحية التنازل
  • أحمد سعد يتحدث عن زيجاته ويكشف رأيه في المرأة
  • أنباء عن إصدار حكم جديد في قضية أحمد فتوح
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • مع اقتراب حسم مصيره.. اتهامات تواجه لاعب كرة القدم أحمد فتوح
  • زيدان ينعي الراحل إيهاب جلال مدرب منتخب مصر والإسماعيلي
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير