أعلنت فصائل فلسطينية، أنها أوقعت 5 جنود إسرائيليين بين قتيل وجريح في كمين محكم بمنطقة القرارة شمال شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

بلدية دير البلح: خروج 25 مركز إيواء عن الخدمة بفعل أوامر الإخلاء الجديدة بلدية دير البلح: خروج المستشفى الحكومي الوحيد الذي لا يزال يعمل بغزة عن الخدمة

وأعلنت "بلدية دير البلح"، عن خروج 25 مركز إيواء عن الخدمة بفعل أوامر الإخلاء الجديدة.

ونوهت "بلدية دير البلح"، بخروج المستشفى الحكومي الوحيد الذي لا يزال يعمل في جنوب قطاع غزة عن الخدمة بعد أوامر الإخلاء الإسرائيلية.

وقال وزير الداخلية الإسرائيلي، موشيه أربيل، اليوم الإثنين، إنه على رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وضع حد لوزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، بشأن اقتحامات المسجد الأقصى.

وقال زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، إنني أطالب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بعقد صفقة تبادل لإعادة المحتجزين ولا ينبغي أن يكون هدفنا استمرار الحرب في قطاع غزة،.

وأضاف زعيم المعارضة الإسرائيلية، أنه كان على الحكومة أن تغير سياستها تجاه الحرب في غزة منذ فترة طويلة وأن تعقد صفقة تبادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استمرار الحرب في قطاع غزة اقتحامات المسجد الأقصى الأمن القومى الإسرائيلى الحرب في غزة الحرب في قطاع غزة المعارضة الإسرائيلية المسجد الأقصى جنوبي قطاع غزة جنود إسرائيليين حرب في قطاع غزة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زعيم المعارضة الإسرائيلي زعيم المعارضة الإسرائيلية صفقة تبادل فضائية القاهرة الإخبارية قطاع غزة فصائل فلسطينية محتجزين وزير الأمن القومي الإسرائيلي بلدیة دیر البلح عن الخدمة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس

وصف بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، اليوم بأنه دام وصعب على الفلسطينيين منذ ساعاته الأولى، قائلا إن المجازر والغارات الإسرائيلية لا تتوقف في كل أحياء قطاع غزة، وليس منطقة المواصي فقط.

مجازر متواصلة في قطاع غزة

وأضاف «جبر»، خلال رسالة على الهواء، أن المواصي شهدت مجزرة إسرائيلية بحق النازحين الموجودين في تلك المنطقة، رغم كونها ضمن إطار المناطق الآمنة والإنسانية في القطاع، إلا أن الاحتلال الإسرائيلي في كل مرة يعود ويثبت بأن تلك المناطق ليست آمنة.

ولفت إلى أن الاحتلال استهدف هذه المنطقة ودمر خيام النازحين، واستشهد في الغارة ما يزيد عن 40 شهيدا و60 مصابا، وصلت جثامين 20 منهم إلى مستشفى ناصر في خان يونس، وكذلك المصابين لتلقي العلاج.

غارة عنيفة على مخيم البريج

وأشار إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت غارة عنيفة باتجاه مخيم البريج وسط قطاع غزة، استهدفت مسجدا وناد للشباب، لافتا إلى أن الخطير في الأمر أن هذا المخيم مكتظ بالنازحين بالقرب من خيامهم.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: 40 شهيداً جراء الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • الأغذية العالمي: العمليات الإنسانية في قطاع غزة أصبحت أكثر صعوبة
  • فصائل فلسطينية تعلن تفجير عبوتين ناسفتين في آلية وجرافة تابعتين للاحتلال بمدينة طوباس
  • الأغذية العالمي : العمليات الإنسانية في غزة أصبحت أكثر صعوبة
  • اليونسيف: 30 طفلا بين قتيل وجريح إثر سقوط قذائف على مدينة سنار بالسودان هذا الأسبوع
  • اعلام الاحتلال: مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 8 آخرين في تحطم مروحية في غزة
  • إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس شمال رام الله
  • مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 10 آخرين فى تحطم مروحية بقطاع غزة
  • التعاون الخليجي يدين المجزرة الإسرائيلية في خيام النازحين بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس