تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، أولي جلسات محاكمة تاجر خردة لاتهامه بقتل جاره "طالب" طعنًا بسكين إثر مشاجرة بينهما دارت بسبب "ولاعة" في قرية الجلاتمة بمنشأة القناطر بالجيزة.

كانت أحالت جهات التحقيق بنيابة شمال الجيزة، تاجر خردة إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامه بقتل طالب طعنًا بسكين في قرية الجلاتمة بمنشأة القناطر بسبب خلاف سابق بينهما على "ولاعة".


 

بدأت الجريمة، بتلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى باستقبالهم "محمد" 20 عامًا ـ طالب ـ مُصاب بطعنة نافذة في البطن، ولقي مصرعه قبل إسعافه، إثر ادعاء مشاجرة.

 
تحريات البحث الجنائي، أفادت نشوب مشاجرة بين المجني عليه "محمد" شهرته "صدام" وتاجر خردة "ليثي" وأسرته بسبب خلافات سابقة بينهما على "ولاعة"

اضافت التحريات، أن المتهم "ليثي" طعن "محمد" بسكين استقرت في قلبه حينما ذهب الأخير لمعاتبة الأول بعدما سمع من الأهالي أنه اتهمه بسرقة "ولاعة" من محله.

ضبط المُتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأقر بإرتكابه للواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم والتى أحالته إلى محكمة الجنايات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهم بإشعال النيران في جسد صديقه  بطوخ ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات  مع مراعاة التجديد.

قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب  علي يد صديقه بطوخ 

ففي تفاصيل الواقعة ، التي شهدتها مدينة  طوخ بمحافظة القليوبية، حيث أقدم مراهق لم يبلغ السن القانوني بعد ، علي إشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

ومن أجل سبيل الخطة ، أحضر المتهم بنزين ، وأصيب عمر ، بطعنات الغدر ممزوجه بحروق من الدرجة الثانية علي يد صديقه ،  إثر مشادة كلامية بينه وبين المتهم  بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة، علي إثرها سكب الطرف الآخر بنزينا على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم.

القبض على متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة بالقليوبية 

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه بنزين وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرم في جسده النار وسط الشارع، وتبين من التحريات  أن المصاب يدعى عمر.م. 17 عاما، أصيب بحروق من الدرجة الثانية، نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

مقالات مشابهة

  • أسعار النحاس اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة "ولاية الدلتا"
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر
  • خلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية ولاية داعش الدلتا
  • بعد إحالته للتحقيق.. أولى جلسات محاكمة محامي بشأن جدل «المساكنة»
  • 5 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة "محامي المساكنة" بتهم ازدراء الدين والتحريض على الفسق