أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، اليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024، أنها قتلت جنودا إسرائيليين في كمين قرب خان يونس، جنوب قطاع غزة .

 وقالت القسام في بيان لها: "بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن تنفيذ كمين محكم استهدف قوة صهيونية تحصنت بأحد المنازل بقذيفة"TBG" مضادة للتحصينات وقذيفة أخرى مضادة للأفراد".

وأضافت، "ومن ثم تفجير عين نفق فُخِّخت مسبقًا في قوة قوامها 5 جنود تقدمت للمكان وأوقعوهم جميعاً بين قتيل وجريح في منطقة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع".

وكانت القسام أعلنت أمس عبر تطبيق تليغرام أن مقاتليها نفذوا كمينا محكما بحي الزيتون في مدينة غزة وفجّروا حقل ألغام في قوة إسرائيلية مدرعة، مشيرة إلى أنها رصدت هبوط مروحيات إسرائيلية لإجلاء القتلى والجرحى.

 

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

11 شهيدا من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على منزل بخان يونس

وشيع الأهالي جثامين الشهداء من مستشفى غزة الأوروبي في مشهد مأساوي، وكان المشهد الأكثر إيلاماً مع وصول بعض جثامين الشهداء على شكل أشلاء متقطعة، مما يشير إلى قوة الصواريخ المستخدمة في القصف.

11/9/2024مقاطع حول هذه القصةنصف مليون صوت للمعارضة الأردنية وخيبات أمل للأحزاب الجديدةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:0117 شهيدا ومصابون في قصف مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32أمطار غزيرة تكشف هشاشة البنية التحتية بإقليم تنغير جنوبي شرقي المغربplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 48 seconds 02:48الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلهاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38الاحتلال يحبط طموح مدرب كرة قدم مقدسي وصل إلى العالميةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 46 seconds 04:466 شهداء في قصف بيت عائلة الحناوي في جباليا البلد شمال غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30رغم ظروف أصحابه الصعبة.. الاحتلال يهدم منزلا شمالي القدسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف مصلين فى محيط مسجد بحى الصبرة جنوبى مدينة غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف الاحتلال بخان يونس
  • 11 شهيدا من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على منزل بخان يونس
  • غالانت يستعرض وثيقة يزعم أنها من رافع سلامة إلى يحيى السنوار
  • «القاهرة الإخبارية»: شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بخان يونس
  • الأميرة كيت تعلن عن إنهاء علاجها الكيميائي
  • تايلور سويفت تعلن تأييد هاريس بالانتخابات الرئاسية
  • جنوب إفريقيا تعلن نيتها تقديم الأدلة لمحكمة العدل الدولية لإثبات جرائم إسرائيل
  • 12 مصابا في غارة إسرائيلية على مدينة النبطية في جنوب لبنان