عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود جلسة لبحث خطة الإعداد للمرحلة المقبلة والتي تشمل المشاركة في البطولات العالمية والقارية وبطولات الرانك العالمي.

جلسة باتحاد المصارعة لتحفيز اللاعبين وبحث خطة الإعداد للبطولات المقبلة

حضر الجلسة كل من اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد والدكتور أشرف حافظ والعميد إبراهيم عادل مصطفى وأحمد رشاد وسيد جمعه أعضاء مجلس الإدارة والدكتور محمود السيد سكرتير عام الاتحاد وحسام عبد اللطيف مساعد المدير التنفيذي.

وكشف العميد إبراهيم عادل مصطفى أن الجلسة شهدت تكريم مجلس الإدارة للاعبين عبداللطيف منيع ومحمد جبر على جهودهما خلال الفترة الماضية وتحفيزهما من أجل العمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة وتقديم الدعم اللازم لهما من أجل اعتلاء منصات التتويج القارية والعالمية خاصة وان الثنائي لديهم قدرات كبيرة تؤهلهم للمنافسة على كل الألقاب.

وأكد اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد خلال الجلسة على قيام الاتحاد بشكل عاجل ببحث سبل إعادة المصارعة المصرية سريعا إلى منصات التتويج القارية والعالمية، لافتا إلى أن مجلس الإدارة مستمر في دعمه لابنائه من المصارعين وسيتم توفير كل سبل الدعم من أجل الاستعداد بقوة لأولمبياد 2028.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عضو باتحاد الصناعات: التسهيلات الضريبية بادرة ورسالة طمأنة للمستثمر

رحب مجتمع الأعمال بالتسهيلات الضريبية التي أعلنها رئيس الوزراء ووزير المالية أحمد كجوك، لإزالة العوائق والتحديات أمام المستثمرين، والهادفة إلى تحقيق المنفعة المتبادلة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب للصالح العام.

اتحاد الصناعات: التسهيلات بادرة هامة من الحكومة

وقال محمد البهي عضو اتحاد الصناعات، إن قرار وزير المالية بإعلان حزمة متكاملة للتسهيلات الضريبية هو أمر جيد وبادرة هامة من الحكومة لحل النزاعات الضريبية، لدعم الاقتصاد المصري وإزالة المخاوف لدى المستثمرين، وإنجاز الأعمال الضريبية في وقت قصير من خلال المنظومة الإلكترونية .

إزالة المخاوف لدى المستثمر

وأضاف البهي في حديثه لـ«الوطن» أن تفاصيل التسهيلات الضريبية سيتم الإعلان الكامل عنها من قبل وزارة المالية خلال الأيام المقبلة، لإزالة المخاوف لدى المستثمر خاصة وأن الممول الخارجي يبحث عن تفاصيل الاستقطاعات الضريبية قبل البدء في الأعمال، والتسهيلات والحزمة المتكاملة التي طرحها وزير المالية ستفسر كل شيء بوضوح.

مقالات مشابهة

  • انخفاض 5 درجات.. توقعات طقس الأيام المقبلة
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • السريري: تكالة يعزز انقسام مجلس الدولة 
  • محمد بن راشد يشهد جانباً من جلسة "ومضات قيادية من مدرسة محمد بن راشد"
  • محمود متولي يتعرض لحادث سير مروع.. صور
  • عضو باتحاد الصناعات: التسهيلات الضريبية بادرة ورسالة طمأنة للمستثمر
  • الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة
  • بوفايد: جلسة المشري في المهاري تعزز الانقسام ولا تتماشى مع النظام الداخلي للمجلس
  • السريري: جلسة تكالة تعزز الانقسام وتخالف النظام الداخلي لمجلس الدولة