أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الاثنين، تعاقده مع المدافع الفرنسي كليمون لينغليه لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف برشلونة، في خامس صفقة للفريق المدريدي بالموسم الجديد.

وقال النادي عبر موقعه: "توصل أتلتيكو مدريد ونادي برشلونة إلى اتفاق بشأن إعارة كليمون لينغليه، الذي سيلعب لنادينا حتى نهاية هذا الموسم".



وتابع: "يتميز قلب الدفاع الفرنسي الدولي البالغ 29 عاما بمهاراته الجيدة في توصيل الكرة وتوقعها، ويتمتع بخبرة واسعة في الأندية ليس فقط في وطنه ولكن أيضا في الدوري الإنجليزي الممتاز والليغا".


وانضم المدافع الفرنسي لصفوف برشلونة في صيف 2018 بعد موسم واحد قضاه في إشبيلية، حيث لعب مع النادي الكاتالوني 160 مباراة وسجل سبعة أهداف، وساعد في الفوز بالدوري وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

وقضى لينجليه الذي يمتد عقده حتى 2026 الموسمين الماضيين في الدوري الإنجليزي حيث لعب على سبيل الإعارة في توتنهام موسم 2023/2022 ومع أستون فيلا في الموسم الماضي 2024/2023.

وفي ذات السياق، أعلن ريال بيتيس الإسباني تعاقده مع مهاجم برشلونة، الشاب البرازيلي فيتور روكي (19 عاما).

وقال النادي الأندلسي إن روكي سينضم إلى صفوفه لمدة عامين على سبيل الإعارة.

واللافت أن روكي الذي كان برشلونة يعتقد أنه سيعتمد عليه بشكل كبير بعد التعاقد معه بـ30 مليون يورو وهو في سن 18 عاما، لم يقنع المدرب السابق تشافي هيرنانيدز، والحالي هانزي فليك.


???? | OFICIAL

✅Vítor Roque, nuevo jugador del Real Betis.

????????El talentoso atacante brasileño llega en forma de cesión desde el FC Barcelona.

????????¡Bienvenido, Vitor! pic.twitter.com/toMlrgThWZ

— Los ????????????????????????????????????????® | ???? (@los_comegambas) August 26, 2024

Clément Lenglet ya conoce el Cívitas @Metropolitano, la casa de todos los atléticos y desde hoy, su nueva casa ???? pic.twitter.com/d9GgFv0sBa

— Atlético de Madrid (@Atleti) August 26, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة بيتيس برشلونة اتلتيكو مدريد بيتيس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، فوز نجم نادي برشلونة الإسباني، لامين يامال، بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عامًا خلال شهر أغسطس.

وقالت الرابطة - عبر حسابها على موقع "إكس" - "يستمر باللمعان. لامين يامال لاعب برشلونة هو أفضل لاعب تحت 23 عامًا لشهر أغسطس".

ووصل لامين يامال للمساهمة التهديفية رقم 12 مع منتخب إسبانيا أمام نظيره السويسري، يوم الأحد الماضي، بعد خوضه 16 مباراة دولية، إذ سجل 3 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • شاهد.. نجل مارسيلو يثير ضجة في أكاديمية ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • تقرير.. ميلتاو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد القادمة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس