ملايين المشاهدات التي يحظى بها مطرب الراب أحمد علي الشهير بـ«ويجز» فور طرح أغنياته، ودائمًا ما يحتل مراتب متقدمة داخل قائمة الأعلى مشاهدة «ترندينج» على منصة يوتيوب، كما يتصدر قوائم التشغيل الغنائية على أشهر منصات الموسيقى العالمية، وهو ما جعله مطرب الراب الأول ووجه إعلاني مطلوب، وحاليًا ينتظر الجمهور حفله المقبل في ختام مهرجان العلمين يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس.

الوجه الآخر لـ«ويجز»

وما بين المهرجان والراب والتراب ومؤخرًا البوب، تعددت أنماط الموسيقى التي يُقدمها «ويجز» لجمهوره، إذ تنوّعت التراكات في أولى تجاربه لإنتاج ألبوم كامل ما بين موسيقى الهاوس في أغنية «ماريجوانا» والراب في «ساليني»، والمهرجان في «خربان»، قرر مطرب الراب الشهير أن يُغير جلده تمامًا من خلال أغنيتين شهيرتين هما «البخت» التي أطلقها في فبراير 2021، وتبعها بأغنية «أميرة» في أغسطس من العام ذاته.

وأغنية «البخت» التي تخطت 274 مليون مشاهدة وتعتبر أكثر أغنيات «ويجز» استماعًا حتى الآن عبر قناته الرسمية وفق عدّادات يوتيوب، قد أظهرت الوجه الآخر لمطرب الراب المصري بعد أن اعتاد على تقديم كلمات تحمل في طيّاتها نوع من التحدي والدعابة وكونت جماهيريته في مشهد الراب المصري، بعد أن تضمن عبارات عتاب رومانسية هادئة دون تجريح للطرف الآخر، كما ظل محافظًا مع شريكته على العهد الذي أخذه على عاتقه وهو حب للأبد مهما كانت النتيجة قبولًا أم رفضًا إذ يقول: «مش باجي علي بالها إن جت سيرتي أنا بالي معاها مش ملكي».

«أميرة» تسير على خطى «البخت»

وجاءت أغنيته «أميرة» بعد فترة قليلة من طرح «البخت» لتسير على خطى سابقتها في مرات الاستماع، كما سارت أيضًا على نفس النهج من حيث اللون الموسيقي وموضوع الكلمات، فهي من إخراج وتوزيع Ash، واعتمدت بالكامل على الموسيقى الإلكترونية Trip-hop & Downtempo، إذ تدور فكرة الأغنية التقليدية عن شاب فقير دهسته ظروف الحياة، ويحاول يائسًا البحث عن تحقيق حلمه بالثراء حتى يفوز بها، يقول: «كان نفسى أكون زيك.. وكبرت عالدنيا والفقر عليا متأيف.. بس بكرة تفرج، بكرة ترزق يبقى حيلتي.. هبني قصر وأسوق حديدتي وأجيلك أنتِ».

ومن المنتظر أن يقدم «ويجز» خلال حفله المقبل ضمن مهرجان العلمين يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس على مسرح «يو أرينا» هاتين الأغنيتين اللتان شكلتا علامة فارقة في مشواره الغنائي، إذ روّجت الصفحة الرسمية للمهرجان لحفل ويجز قائلة: «مشّي العالم على راحتك مع ويجز في مهرجان العلمين.. معادنا مع ويجز يوم الجمعة 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2024». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز مطرب الراب ويجز أغنية البخت أغنية أميرة مهرجان العلمين العلمين العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: ضبط قضابا اتجار في العملة بـ8 ملايين جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (8 ملايين جنيه).

مقالات مشابهة

  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • «الداخلية»: ضبط قضابا اتجار في العملة بـ8 ملايين جنيه
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • أميرة الفاضل: صنعنا “حميدتي” .. وتمدده مسؤولية حكومة الثورة
  • د. أميرة رضا مسعد تكتب: طلاب الجامعات هم قادة المستقبل
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”
  • خضعت لعلاجها الكيميائي.. ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟