كشف نادي العين الإماراتي، اليوم الأثنين، عن مواعيد الرسمية لبطولة كأس الانتركونتيننتال، والتي تنطلق للمرة الأولى في العام المقبل 2024، ويشارك فيها بطل دوري أبطال إفريقيا "النادي الأهلي".

وأكد نادي العين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «أكس» أن افتتاح البطولة كأس الانتركونتيننتال يوم الأحد 22 سبتمبر 2024، بين نادي العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في ستاد العين بالإمارات.

وأضاف أن الفائز من هذه المواجهة سيلاقي الأهلي بطل أفريقيا يوم 29 أكتوبر في القاهرة.

وستجمع المباراة الثالثة بين باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية مع بطل أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادورس) يوم 11 ديسمبر المقبل.

رسمياً | تم اعتماد جدول مباريات كأس القارات للاندية 2024 ????????️ #FIFAINTERCONTINENTALCUP2024 pic.twitter.com/dZGDL8c7gb

— نادي العين (@alainfcae) August 26, 2024

وينتظر الفائز في المباراة الثالثة المتأهل من العين الإماراتي أو أوكلاند سيتي أو الأهلي المصري، ليواجهه في الدور قبل النهائي يوم 14 ديسمبر المقبل.

وينتظر ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر المقبل المتأهل من المواجهات السابقة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن تنظيم بطولة كأس إنتركونتيننتال بشكل سنوي بين أبطال القارات الست لتكون بدلا من كأس العالم للأندية التي ستقام كل أربعة أعوام بمشاركة 32 فريقا اعتبارا من النسخة الأولى التي ستقام العام المقبل 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتركونتيننتال الأهلي العين الإماراتي النادي الأهلي بطولة كأس الانتركونتيننتال دوري أبطال إفريقيا كأس القارات العین الإماراتی نادی العین

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc

يفضل الجمهور الدراما الاجتماعية، التي تتناول مُشكلات الأسرة، وتعرضها بشكل كوميدي تشويقي، لذا ينتظر فئة كبيرة من الجمهور عرض مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، المُقرر عرضه على قناة dmc.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

على مدار 30 حلقة، في إطار اجتماعي مليء بالكوميديا والتشويق، تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو حول عائلة اعتزاز عبدالمقصود الشهيرة بـ«زوزو»، التي تتكون من 4 أبناء و7 أحفاد، تنشب خلافات بين الجميع، بسبب اختلاف الزمن وطرق التربية في التعامل مع الصغار.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

العمل الدرامي يجمع بين عدد من الأبطال منهم  النجمة إسعاد يونس، حمزة العيلي، محمد كيلاني، نور محمود، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، عابد عناني، ندى موسى، أحمد عنان، إيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، إخراج شيري عادل.

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تطير إلى كينيا لمواجهة جورماهيا
  • بعثة الأهلي تغادر اليوم إلى كينيا
  • العراق على موعد مع تراجع كبير بدرجات الحرارة بعد منتصف الأسبوع المقبل
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • نادي القضاة يعلن رفضه انقلاب الحوثي على القضاء ويقول إنه قانون قائم على قاعدة شيطانية "لأقتلنّك"
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • تعرف على موعد ومكان جنازة إيهاب جلال
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc