ماجد محمد

أثار الدولي الجزائري ريان آيت نوري الأنظار في مباراة فريقه وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد، برقم جديد تجاوز به أسطورة ليفربول محمد صلاح ورياض محرز.

‎وفي مباراة خسر فيها وولفرهامبتون أمام تشيلسي (6 ـ 2) بات ريان آيت نوري، أصغر لاعب عربي يصل إلى 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، محطما بذلك الرقم السابق الذي كان بحوزه مواطنه، نجم مانشستر سيتي السابق رياض محرز.

‎ورفع ريان آيت نوري رصيده إلى 100  مباراة في البريمرليغ، وذلك بعمر 23 عاما و 80 يوما.

‎كما أنه تخطى الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة رياض محرز في موسم 20217، عندما بلغ في مباراته المائة التي خاضها في مايو 2017، عامه السادس والعشرين و74 يوما.

‎وخاض المدافع الدولي الجزائري، أول مباراة في البريمرليغ يوم 30 أكتوبر 2020 في المواجهة التي جمعت وولفرهامبتون بكريستال بالاس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/wrcyQTuNZwSTxjiA.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رياض محرز محمد صلاح وولفرهامبتون ریان آیت نوری

إقرأ أيضاً:

الحساب الرسمي لمنتخب مصر يحتفي بوصول صلاح لـ100 مباراة دولية

احتفى الحساب الرسمي لمنتخب مصر على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" بالفرعون المصري محمد صلاح، وذلك بوصوله 100 مباراة دولية بقميص منتخب مصر.

ونشر الحساب الرسمي صورة لمحمد صلاح قبل مواجهة بوتسوانا اليوم وعلق: "من سيراليون إلى بتسوانا ‎١٠٠ مباراة دولية للملك المصري".

واحتفل منتخب مصر بوصول النجم محمد صلاح، قائد الفريق ومهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب الوطني.

لهذا السبب.. الجزيري يتواجد بمران الزمالك فور وصوله إلى القاهرة رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي

ونظم الاتحاد المصري لكرة القدم مراسم تكريم خاصة لصلاح في مقر تدريبات المنتخب، حيث تم منحه درعًا تذكاريًا تقديرًا لدوره الكبير وإنجازاته مع الفراعنة.

وعكس الاحتفال الذي شارك فيه اللاعبون والجهاز الفني المكانة الكبيرة لصلاح في الفريق، إذ يُعد من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، بعد مساهمته في العديد من الإنجازات، مثل التأهل إلى كأس العالم 2018 وبلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية في عامي 2017 و2021.

وعبّر محمد صلاح عن امتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا سعادته بالوصول إلى هذه المرحلة من مسيرته الدولية، ومشددًا على التزامه بمواصلة العطاء لتحقيق المزيد من النجاحات مع المنتخب الوطني في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • تقييم لاعبي منتخب مصر في مباراة بوتسوانا.. تريزيجيه الأفضل
  • 90 مساهمة تهديفية.. ماذا قدم محمد صلاح في 100 مباراة دولية مع منتخب مصر
  • أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر بعد الوصول إلى المئوية
  • كاف يحتفي بوصول محمد صلاح للمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • أهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات إفريقيا والملخص «فيديو»
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • الحساب الرسمي لمنتخب مصر يحتفي بوصول صلاح لـ100 مباراة دولية
  • الأمن يطيح بمروج فيديو الهجرة الجماعية إلى إسبانيا يوم 15 شتنبر