سام برس:
2024-09-13@13:24:11 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¯ط¹ط§ ط§ظ„ط§ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ… ظ„ظ„ط§ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط£ظ†ط·ظˆظ†ظٹظˆ ط؛ظˆطھظٹط±ظٹط´ طŒ ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ ظˆط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ط§ظ„ظ‰ ظˆظ‚ظپ ط§ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ظ†ط§ط± ظˆط§ظ„ط§ط¹ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط¯ط§ط¦ظٹط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط·ط±ظپظٹظ†.
ظƒظ…ط§ ط¹ط¨ط± ط¹ظ† ظ‚ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ„ط¨ط§ظ„ط؛ ط¥ط²ط§ط، طھطµط§ط¹ط¯ ط§ظ„طھظˆطھط± ط¨ظٹظ† ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ظˆ"ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ طھطµط±ظٹط­ طµط­ظپظٹ ظ„ظ€ ط³طھظٹظپط§ظ† ط¯ظˆط¬ط§ط±ظٹظƒ طŒ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط« ط¨ط§ط³ظ… ط§ظ„ط£ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ…طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯.



ظˆط£ط´ط§ط± ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط« ط¨ط§ط³ظ… ط§ظ…ظٹظ† ط¹ط§ظ… ط§ظ„ط§ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† طھظ„ظƒ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„ طھط¹ط±ط¶ ط§ظ„ط³ظƒط§ظ† ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹظٹظ† ظˆط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹظٹظ† ظ„ظ„ط®ط·ط± ظˆطھظ‡ط¯ط¯ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹظٹظ†..
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ طھط ط ط ط ط ظٹظ ط ظ ظٹظ

إقرأ أيضاً:

حكومة نتنياهو تعترف باستمرار حكم حماس في غزة وضراوة المقاومة

#سواليف

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن #حكومة بنيامين #نتنياهو أبلغت المحكمة العليا أن حركة #المقاومة الإسلامية ( #حماس ) ما زالت تحكم في #غزة وأن #جيش #الاحتلال يتعرض لمقاومة في القطاع تحت الأرض وفوقها.

وأشارت الصحيفة إلى أن حكومة نتنياهو أوردت ردها في جلسات تعقدها المحكمة العليا لبحث التماس تقدمت به منظمات بسبب الوضع الإنساني في غزة وتوزيع المساعدات في القطاع.

وقالت الحكومة في ردها إن إسرائيل لا تحتفظ بسيطرة فعّالة على قطاع غزة، وإن وجود الجيش بغزة محدود بشكل لا يسمح بسيطرة فعلية وتفعيل صلاحيات الحكم.

مقالات ذات صلة صنعاء ترفع صورة البطل الأردني ماهر الجازي في شوارعها / شاهد 2024/09/13

وأكدت الحكومة أن حماس لا تزال تستطيع ممارسة صلاحيات #الحكم في القطاع، وأن جيش الاحتلال لا يزال يتعرض لمقاومة مسلحة في غزة من جانب من وصفتهم بالأعداء في غزة من تحت الأرض وفوقها.

وقالت “في إطار النشاط العملياتي تتعرض قوات الجيش الإسرائيلي حتى اليوم لمقاومة مسلحة من قوات العدو، تحت الأرض وفوقها، بزرع عبوات ناسفة، إطلاق نار مضاد للدبابات وقناصة، إطلاق صواريخ ومحاولة استدراج قواتنا إلى منازل مفخخة وغيرها”.

وأشارت إلى أن حماس “تعود وتعمل في المناطق التي انسحب منها الجيش الإسرائيلي وتحاول إعادة بناء قوتها هناك”.

وعقد قضاة المحكمة العليا عدة جلسات خلال الأشهر الماضية لدراسة الالتماس الذي قدمته المنظمات الإسرائيلية، وأوضحت “يديعوت أحرونوت” أن القضاة يتلقون تحديثات دورية بشأن الوضع في غزة، لكنهم لم يقرروا بعد بشأن مصير الالتماس.

مقالات مشابهة