أعرب الفنان أشرف عبدالباقي، عن سعادته بنجاح مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وشارك أشرف عبدالباقي، جمهوره صور من العرض، وعلق عليها قائلًا : "من عرض مسرحية البنك سرقووه في مهرجان العلمين، العرض كان جميلًا بيكم واتبسطنا جدًا.

. شكرًا لكل اللي نورونا".

تفاصيل مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

المسرحية بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

مهرجان العلمين


وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية البنك سرقوه أشرف عبدالباقي البنك سرقوه مهرجان العلمين كريم محمود عبد العزيز أوس أوس ميرنا جميل سلوي خطاب سليمان عيد مهرجان العلمین مسرحیة البنک

إقرأ أيضاً:

٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد

 

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولى، عقد الفنان إنتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية، وسهام اسماعيل المدير التنفيذى للمهرجان، قيثارة عبد الفتاح الأمين العام لمؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل بدء المهرجان فى دورته السابعة عشرة بالمجلس الأعلى للثقافة، بدعم د. احمد فؤاد هنو  وزير الثقافة وقطاعاتها المختلفة متمثلة في قطاع العلاقات الثقافية الخارجية ، وصندوق التنمية الثقافية ، والمجلس الأعلى للثقافة، بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار متمثلة في هيئة التنشيط السياحى ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب، يقام المهرجان تحت شعار(رسالة سلام الى العالم). وجه الفنان انتصار عبد الفتاح الشكر لوزارة الثقافة لان المهرجان على مدار دوراته السابقة يقام  برعايتها، ودعم وحماس وزير الثقافة د. احمد فؤاد هنو، كما أن مهرجان سماع يأتي ليثبت مكانته كأحد أهم المهرجانات الثقافية ٠وهو يصدر رسالة سلام وتسامح على مستوى العالم، مؤكدا انتصار بأننا كلنا منظومة متكاملة تعمل لتقديم منتج مصري يليق بسمعة مصر دوليا،أن عدد كبير من الدول والفرق  طالبت المشاركة في  المهرجان ولكن اختصرنا الفرق الي أن أصبح عدد الفرق والدول المشاركة ٣٠ فرقة من مصر ودول مختلفة من ثقافات الشعوب، نظرا للظروف التي تمر بها البلاد، يشارك في المهرجان الجزائر والمغرب واليونان وباكستان وتونس ورومانيا وكازاخستان ضيف شرف المهرجان، وجيبوتي وأندونسيا ومصر، بالاضافة الى مشاركة خاصة لفرق سورية مقيمة في مصر، مؤكدا أن المهرجان أصبح له مكانة دولية وشعبية ليس على مستوى مصر والدول العربيةفقط، بل وأيضا على مستوى العالم أجمع،  وتقول قيثارة عبد الفتاح  بأن المهرجان يكرم  الفنانة الكبيرة فيوليتا بارا " تشيلي" وهي كاتبة أغاني وملحنة ومغنية وفولكورية وعالمة موسيقى" اثنوغرافية"، والمايسترو الإيطالي ريكاردو موتي"ايطاليا"، والشاعر الزاهد والمتصوف الحاج سعيد جرابي "الجزائر"، والمهندس الاستشاري محمد ابو سعده رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري "مصر"، والشاعر والمفكر الكبير حسام نصار وكيل وزارة الثقافة للعلاقات الثقافية الخارجية سابقا "مصر"، بالإضافة لتكريم خاص للفنان أسامة جميل نظرا لعطائه واخلاصه في العمل كمساعد في المهرجان،  ومن أماكن عروض المهرجان مسرح السور الشمالي بجوار بوابة النصر، وبيت السنارى بالسيدة زينب وقصر الأمير طاز، تبدأ العروض في الثامنة والنصف مساءا، وتوجهت سهام اسماعيل بالشكر لكل الجهات المشاركة والداعمة  للمهرجان، وان افتتاح المهرجان يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري على مسرح السور الشمالي ، وستقام احتفالية دولية كبرى بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف  وتلاقي مع عيد النيروز" الشهداء" كما ستقام احتفالية ملتقى الأديان"هنا نصلى معا" الذي يعد أكبر ملتقى دولي لفن السماع والرقص الصوفى المولوى والختام يوم 26 سبتمبر ضمن فعاليات مهرجان سماع الدولي ،  مؤكدة بأن المهرجان يهدف إلى التواصل الثقافى والإنساني بين ثقافات شعوب العالم المختلفة، تضمن المؤتمر عرض فيلم تسجيلى عن المهرجان فى الدورات السابقة .
   

مقالات مشابهة

  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • النائب أشرف أبو النصر يثني على حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»