أثار الفنان أحمد سعد، الجدل خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره رسالة رومانسية غامضة جاءت لتزيد الشكوك حول عودته لطليقته علياء بسيوني.

أحمد سعد يثير الجدل حول عودته لـ علياء بسيوني

وكتب أحمد سعد، منشورا أثار به تساؤلات الجمهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قال فيه: «دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

لتنهال عليه التعليقات من النجوم والفنانين، وفسره الجميع أنه يعلن عودته إلى طليقته علياء بسيوني.

علياء بسيوني تثير الجدل بعودتها لأحمد سعد

وتصدر اسم مصممة الأزياء علياء بسيوني، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك عقب انتشار أنباء عودتها لـ أحمد سعد، خلال الأيام الماضية.

ونشرت علياء بسيوني، صورة لها وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية الإستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط تكهنات البعض بعودتها مرة أخرى إلى زوجها السابق الفنان أحمد سعد.

علياء بسيوني علياء بسيوني تهنئ أحمد سعد بعيد ميلاده

ووجهت علياء بسيوني، رسالة إلى أحمد سعد، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصية على «إنستجرام»، حيث نشرت صور برفقة ابنته، وعلقت: «اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة».

اقرأ أيضاً«وجودك أهم حاجة».. طليقة أحمد سعد تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

أول تعليق من أحمد سعد بعد حفله الأخير في جدة «صورة»

وصول أحمد سعد إلى جدة استعدادا لإحياء حفله مع كايروكي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد احمد سعد اغاني احمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة وسع احمد سعد ياليالي احمد سعد علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد لايف أحمد سعد وعمرو سعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد نغزة احمد سعد سعودي واسمر علیاء بسیونی کل سنة وأنت أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

التمديد لشركة أحيزون لجمع النفايات إلى 2031 يثير المزيد من الجدل بالجديدة

زنقة 20 | الرباط

مازال موضوع حصول شركة “أرما” للنظافة والتي يملكها نجل عبد السلام أحيزون، على عقد جديد مع جماعة الجديدة يسيل الكثير من المداد و يثير الجدل الواسع بعاصمة “دكالة”.

و حصلت شركة أحيزون ، على صفقة تدبير قطاع النظافة بالجديدة لثمان سنوات إضافية إلى غاية سنة 2031، بالرغم من فشلها في تدبير قطاع النظافة بالمدينة طيلة 8 سنوات بحسب فرق المعارضة بمجلس المدينة و فعاليات محلية تعنى بالبيئة و المال العام.

و مرر مجلس الجديدة الصفقة إلى شركة أحيزون وقرر تمديد العقد معها الى غاية 2031 ، بالرغم من الوقفات الاحتجاجية و المراسلات و العرائض التي بادرت بها فعاليات محلية ، بعد تفاقم إشكالية انتشار النفايات بمدينة الجديدة.

مجلس المدينة أوكل لشركة أحيزون أيضا تدبير صفقة المطرح لتكون هي الشركة الوحيد المسؤولة عن نظافة المدينة و تذبير نفاياتها ، فيما تتسائل فعاليات المدينة عن طرق ترشيد و تدبير النفايات و تثمينها باعادة الفرز و استغلالها كمواد اولية صالحة لاعادة الاستغلال عوض تكديسها في مطرح سعته لم تعد تتحمل المزيد من اطنان الازبال يوميا، وهو ما ينتج روائح كريهة و تسرب اللكسيفيا في الازقة بسبب استعمال شاحنات مهترئة و إهمال الحاويات.

في هذا الصدد ، عبرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة، عن رفضها التمديد لشركة النظافة التي دبرت هذا المرفق بشكل ضعيف وسيء لأزيد من ثمان سنوات، مستنكرا الطريقة السيئة التي دبرت بها الشركة والجماعة هذا المرفق الحيوي.

ودعت الكتابة الإقليمية للحزب في بيان لها، الجهات المعنية إلى اطلاع الرأي العام المحلي بحيثيات فوز الشركة المعنية بالصفقة والممتدة من نونبر 2024 إلى نونبر 2031، مشددة على ضرورة الغاء هذه الصفقة والاعلان عن صفقة جديدة بمعايير ومواصفات وشروط أكثر مصداقية.

مقالات مشابهة

  • رينارد يثير الجدل بشأن عودته لتدريب الأخضر
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي
  • رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية
  • ارتفاع تكاليف قبعات الحرس الملكي المصنوعة من فرو الدب الحقيقي يثير الجدل ببريطانيا
  • «إهانة لرحيلها» .. تمثال لملكة بريطانية الراحلة يثير الجدل علي التواصل الإجتماعي
  • التمديد لشركة أحيزون لجمع النفايات إلى 2031 يثير المزيد من الجدل بالجديدة
  • "ملفات بيبي".. وثائقي عن نتانياهو يثير الجدل في إسرائيل
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • خالد الصاوي يثير الجدل بنعي كلبته: هل الحيوانات تُبعث يوم القيامة؟