بوابة الفجر:
2024-09-13@13:14:57 GMT

عمرو مصطفى يكشف عن تعرضه لسرقة لحن.. تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

كشف الملحن عمرو مصطفى عن تعرضه للسرقة من أحد الملحنين، حيث قام بسرقة لحنه وقدمها في أغنية لشيرين عبد الوهاب، معلنًا ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك ".

منشور عمر مصطفى 

 

كتب عمرو مصطفى منشورًا قال فيه:" ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن فكرته في أغنية شيرين الجديدة كله هيتحاسب في وقته".

قرار مفاجيء 

 

فاجأ الفنان عمرو مصطفى جمهوره بتسجيله للقرآن الكريم بصوته، كصدقة جارية له، حيث أوضح عمرو مصطفى، أنه يسجل القرآن الكريم بصوته خلال الوقت الحالي، وذلك ردًا على أحد متابعيه والذي طالبه بتسجيل القرآن بصوته كصدقة جارية.

 

وعلى صعيد آخر، كشف عمرو مصطفى، عن نيته لإعادة تقديم أعماله بصوته مرة أخرى بعد انتهاء حقوق ملكيتها، حيث شارك جمهوره بمنشور من خلال  حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه: "الأغاني اللي عملتها هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقها، فيه أغاني عملتها من سنة 1999، يعني فاضل نحو عشرين سنة وترجع الحقوق تاني ليا" 

 

وصية عمرو مصطفى 

 

وأضاف: "وصيتي لأولادي عدم التجديد لأي شخص، هنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بالكلام متغير وتوزيع جديد تمامًا، الأغاني دي هتفضل موجودة بصوتي طول العمر، وأي نسخة بصوت أي مطرب غناها قبل كده هتتمسح تمامًا بعد انتهاء المدة القانونية لها".


 

وتابع:" هنفتح المجال للشباب الجديد إنهم يكتبوا على الألحان دي كلمات جديدة، خلال الخمس أو ست سنين الجايين، هكون محضر كل الأغاني اللي عملتها بصوتي مع كتابات شبابية جديدة، ونصيحة للمبدعين أي تصريح لا يزيد عن خمس سنوات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات عمرو مصطفى عمرو مصطفى شيرين عبد الوهاب أغاني عمرو مصطفى آخر أعمال عمرو مصطفى عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين

وجّه المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى رسالة إلى جمهوره، يطالب فيها أصحاب الأصوات الجميلة بمراسلته، للاختيار من بينهم من يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها"، التي سبق وقدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكتب "مصطفى" عبر صفحته على فيس بوك: "الأصوات المصرية الجميلة.. أريد منكم أن تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها)، لأننا نعيد توزيعها حالياً.. كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله.. وألحاني".

وأضاف: "غنوها وأرسلوا لي أصواتكم عبر إنستغرام، لكي يتم طرحها قريباً بصوت مصري جديد".

ورداً على تعليقات الجمهور بأنه لا بد أن يساعد شيرين ويقف معها في أزمتها بدلاً من إعادة تقديم أغنيتها، أجاب عمرو مصطفى: "كفاية جمهورها واقف معاها وأنا بحب جمهورها جداً".
فيما طلب منه متابع آخر بألا يكسر خاطر شيرين، لا سيما مع وضعها الحالي، ليجيب: "الفن لا يوجد به كسر خواطر.. هذه حقيقة عرفناها".

أما حين سأله متابع عن مدى قانونية إعادة توزيع الأغنية وطرحها بصوت جديد، رد عمرو مصطفى: "نعم قانوني.. شيرين تتمنى أن تغنيها في حفلات بشكل غير قانوني.. أنا كنت أتركها تفعل ذلك بمزاجي، وسأدعها تغنيها بمزاجي أيضاً".

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • انخفاض 5 درجات في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة طقس الأيام المقبلة (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها