ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على الشاب المعروف بـ "كروان مشاكل" في منطقة حدائق القبة، وذلك بتهمة الاعتداء على شقيقه وزوجته. جاء ذلك بعد تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا من شقيقه الأكبر يتهمه فيه بالتعدي عليه وعلى زوجته باستخدام آلة حادة، إثر نشوب خلافات بينهما بسبب محتوى "تيك توك". وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادثة، حيث تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.

من هو كروان مشاكل؟

صعد إلى الشهرة في وقت قصير، حيث اشتهر باسم "كروان مشاكل" على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على "تيك توك"، من خلال مقاطع فيديو كوميدية وساخرة جذبت ملايين المشاهدات. اسمه الحقيقي محمد فتحي، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1995. تخرج من كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 2020، وعمل سابقًا كسائق "توك توك" قبل أن يصبح من مشاهير "السوشيال ميديا".

كروان مشاكل لفت الأنظار بطريقة نطقه الفريدة ومخارج ألفاظه التي أصبحت محل سخرية لدى بعض المتابعين، ورغم ذلك، تمكن من جمع ثروة كبيرة من خلال الإعلانات على "تيك توك". وقد أثار الجدل بحصوله على تكريم كصانع محتوى في أحد المهرجانات، ما دفع الكثيرين إلى انتقاده.

طموحات وأحلام كروان مشاكل

بعد أن حقق شهرة واسعة، وصف نفسه بأنه ممثل ومغني موهوب، معربًا عن استعداده للمشاركة في أعمال سينمائية وتلفزيونية. وقد أشاد بصوته، مدعيًا أنه واحد من أفضل 10 أصوات في مصر، وأكد أنه تلقى تشجيعًا من شخصيات فنية بارزة لمواصلة مشواره.

ورغم التشابه الذي يشير إليه البعض بينه وبين المطرب الشعبي حمو بيكا، يعتبر كروان مشاكل نفسه أكثر وسامة، ووعد جمهوره بإطلالة جديدة خلال شهر رمضان، مؤكدًا ظهوره في العديد من المسلسلات.

فيما يتعلق بأسلوب حياته، يصرف "كروان مشاكل" نحو 5 آلاف جنيه يوميًا على احتياجاته الخاصة، ويحرص على ارتداء الملابس ذات العلامات التجارية الفاخرة. وعندما سُئل عن مطربه المفضل، أجاب بثقة: "أنا مابسمعش حد غير نفسي... هو فيه مغني بيسمع لمغني؟".

الانتقادات والجدل

كروان مشاكل دائمًا ما يكون عرضة للانتقادات والسخرية من قبل رواد التواصل الاجتماعي، الذين يشككون في موهبته، ويعتبرونها مجرد "فكرة يجب أن تموت". ومنهم من ينتقد طريقته الفريدة في نطق الكلمات، مما يثير المزيد من الجدل حول شخصيته وحضوره على الساحة الفنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرب الشعبي حمو بيكا منطقة حدائق القبة منصات التواصل الاجتماعي مشاهير السوشيال ميديا محافظة الإسكندرية محتوى تيك توك كروان مشاكل غرفة عمليات النجدة عمليات النجدة خلال شهر رمضان جامعة القاهرة أزمة كروان مشاكل کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا

تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام واهتم بمتابعتها، وإليكم التفاصيل.

“اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير وهو عائد من حفل بأمريكا وبحوزته كمية من المخدرات في مطار القاهرة.

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار إن سعد اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة. وأنه أحضرها للتداول والتعاطي الشخصي".

وأضاف أنه عندما سُئل سعد الصغير عن معرفته بأن المواد التي يحملها مخدرة وممنوع تداولها، قال إنه لا يستطيع القراءة والكتابة بالإنجليزية، وأنه قام بشرائها على أنها سجائر إلكترونية، ويحاول التبرئة من هذا الأمر بأنه لم يكن يعلم.

“اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك اجتماع حكومي هام غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك وزير المالية، لتحديد سياسات ضريبية جديدة.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «جميع المواطنين يطالبون بسياسة ضريبية معروفة، والدولة تسعى لتحسين جودة الخدمات الضريبية التي تقدم لرجال الأعمال والمستثمرين».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: المؤتمر الصحفي غدًا بين رئيس الوزراء ووزير المالية؛ سيكون فيه تحديد لسياسات ضريبية جديدة وواضحة أمام رجال الأعمال والمستثمرين لتسهيل بعض الإجراءات.

أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل ادعاءات قوات الاحتلال الإسرائيلي بشأن وجود أنفاق بين مصر وقطاع غزة، وموقف محور فيلادلفيا بين الدولتين.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن محور فيلادلفيا هو جزء من الأراضي الفلسطينية ويوجد داخل قطاع غزة.

وتابع سمير فرج: إسرائيل ظلت محتلة قطاع غزة بالكامل بما فيه محور فيلادلفيا من 1967 وحتى عام 2005، وبعدها خرجت وقامت بتعديل اتفاقية كامب ديفيد لأوضاع قواتها حول محور فيلادلفيا ليكون خالي من القوات.

سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا بعد رصدهم| ما عقوبة سماسرة البيض؟.. حماية المنافسة توضح

قال الدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، تفاصيل تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي البيض، موضحا أنهم توصلوا إلى أدلة تفيد وجود اتفاق بين 21 كيان اقتصادي لرفع أسعار البيض بشكل يومي.

وأشار ممتاز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تصنف كأبشع صور جرائم المنافسة، والأمر متروك للنيابة العامة، والحد الأقصى للعقوبة هو توقيع غرامة تصل إلى 500 مليون جنيه.

بعد رصدهم| ما عقوبة سماسرة البيض؟.. حماية المنافسة توضح أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إنه لا يوجد أي جديد في ملف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم، موضحا أن هناك سيارات لذوي الهمم في الميناء وأخرى في المنطقة الاقتصادية، حيث يصل عدد السيارات التي تنتظر الإفراج إلى 16 ألف سيارة.

وأشار أبو المجد، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، "مينفعش حد يروح يشتري جواب سيارات ذوي الهمم بـ 20 ألف جنيه، ويهدر على الدولة ملايين"، منوها بأنه حال رصد سيارة ذوي همم مع غير مستحق لها يتم سحبها ويدفع غرامة تعادل مثلي القيمة.

أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم بعد الهجوم على ابنته| الجندي يدافع عن الشيخ رمضان عبدالرازق: الشيوخ بشر مثلكم

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، على حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، لعدم ارتدائها الحجاب.

وقال الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "إيه ده، إيه الاعوجاج ده؟ هو نوح يعني؟ الحمد لله، الحمد لله أن نوح لم يكن في زمن السوشيال ميديا، لو كان نوح في زمن السوشيال ميديا، كانت المانشتات ستتحدث عن مدى سيطرته على ابنه، وأنه لم يستطع أن يجذبه للإيمان، ويقال إنه فشل في إقناع ابنه بالإسلام".

بعد الهجوم على ابنته| الجندي يدافع عن الشيخ رمضان عبدالرازق: الشيوخ بشر مثلكم ما أهم ملفات مناظرة ترامب وكامالا؟.. عضو بالحزب الجمهوري يجيب

قال ليف لارسون، عضو الحزب الجمهوري، إن مشكلة الإجهاض لن تكون من الأمور الرئيسية في المناظرة المرتقبة بين مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، إلا إذا كان "ترامب" يرغب في ذلك.

وأضاف "لارسون"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن دونالد ترامب سيركز على الاقتصاد، مردفا: "ترامب سيركز على الملفات الاقتصادية، ولا أعتقد أنه سيتحدث عن مشكلة الإجهاض".

ما أهم ملفات مناظرة ترامب وكامالا؟.. عضو بالحزب الجمهوري يجيب

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات في درنة
  • حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة
  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • ‎السجن 11 عامًا لقطب الموضة بيتر نيغارد بتهمة الاعتداء الجنسي
  • بتهمة التزوير.. القبض على متقاعد منتسب لوزارة الدفاع في بغداد
  • "ملفات بيبي".. وثائقي عن نتانياهو يثير الجدل في إسرائيل
  • ماتياس بوغبا يحاكم بتهمة اختطاف وابتزاز شقيقه
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا