سام برس:
2024-09-13@13:17:53 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ†ط§ظ„طھ ط§ظ„ط¨ط§ط­ط«ط© ظپط±ط¯ظˆط³ ظ…ط­ظ…ط¯ ط£ط­ظ…ط¯ ط§ظ„ظƒط³طھط¨ط§ظ† طŒ ط¯ط±ط¬ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ط¨ط§ظ…طھظٹط§ط² ظ…ظ† ظ‚ط³ظ… ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ†ظپط³ ط§ظ„طھط±ط¨ظˆظٹ ط¨ظƒظ„ظٹط© ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط© ظپظٹ ط¬ط§ظ…ط¹ط© طµظ†ط¹ط§ط، ط¹ظ† ط±ط³ط§ظ„طھظ‡ط§ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆظ…ط© ط¨ظ€ "ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ظٹط© ظˆط¹ظ„ط§ظ‚طھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط°ظƒط§ط، ط§ظ„ط±ظˆط­ظٹ ظ„ط¯ظ‰ ط·ط§ظ„ط¨ط§طھ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظˆظٹط© ظپظٹ ظ…ط¯ط§ط±ط³ ط£ظ…ط§ظ†ط© ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط©".



ظˆطھظƒظˆظ†طھ ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ظ‚ط´ط© ظˆط§ظ„ط­ظƒظ… ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط³طھط§ط° ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ظ…ط­ظ…ط¯ ط§ظ„طµظˆظپظٹ ط¬ط§ظ…ط¹ط© طµظ†ط¹ط§ط، ظ…ظ…طھط­ظ†ط§ظ‹ ط¯ط§ط®ظ„ظٹط§ظ‹ ط±ط¦ظٹط³ط§ظ‹طŒ ظˆط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط±ط© ط£ظ…ط© ط§ظ„ط±ط²ط§ظ‚ ط§ظ„ظˆط´ظ„ظٹ ظ…ط´ط±ظپط§ظ‹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط³ط§ظ„ط©طŒ ظˆط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط­ظƒظٹظ… ط§ظ„ظ…ط®ظ„ط§ظپظٹ ظ…ظ…طھط­ظ†ط§ ط®ط§ط±ط¬ظٹط§.

ظˆط£ط´ط§ط¯طھ ط§ظ„ظ„ط¬ظ†ط© ط¨ط§ظ„ط¬ظ‡ط¯ ط§ظ„ط¹ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ط¨ط°ظ„طھظ‡ ط§ظ„ط¨ط§ط­ط«ط©طŒ ظˆط§ط¹طھظ…ط§ط¯ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†ظ‡ط¬ ط§ظ„ط¨ط­ط« ط§ظ„ط¹ظ„ظ…ظٹ ظˆط£ط¯ظˆط§طھ ط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ط§ظ„ظƒظ…ظٹط© ظˆط§ظ„ظƒظٹظپظٹط© ظ„ظ„ط±ط³ط§ظ„ط© ظˆط¯ظ‚ط© ط§ظ„ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„طھظٹ طھظˆطµظ„طھ ط¥ظ„ظٹظ‡ط§.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط طھ ط ظ

إقرأ أيضاً:

مناشدة مهمة من حي الخليفة بشأن حالات التصالح في مخالفات البناء (مستندات)

ناشد حي الخليفة بالقاهرة، المواطنين الواردة أسماؤهم في كشوف الحي بشأن ملفات التصالح في مخالفات البناء بسرعة الحضور إلى مقر الحي لاستكمال البيانات المطلوبة لتقنين الوضع.

وأوضح الحي في بيان، أنه يستقبل أصحاب تلك الحالات من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر ومواعيد العمل من الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا وذلك بعد انتهاء إجازة المولد النبوي الشريف التي توافق الأحد المقبل 15 سبتمبر.

نموذج 5 تصالح

وأشار الحي إلى أن تلك الحالات سيتم رفض ملفات التصالح الخاصة بها في حالة عدم حضورها لمقر الحي واستكمال الأوراق المطلوبة للتصالح، مشيرًا إلى أن تلك الحالات حصلت على نموذج 5 تصالح، ووردت طلباتهم من مكتب نائب المحافظ بالمنطقة الجنوبية، وسوف يتم رفض الطلبات إذا لم يتم استكمال الإجراءات والمستندات المطلوبة.

رفض طلبات تصالح

وأعلن الحي عن كشف بأسماء الحالات المرفوض طلبات التصالح الخاصة بها بسبب عدم سداد جدية التصالح.

ومن جانبها، تواصل أحياء القاهرة تلقي طلبات التصالح وتقنين الوضع وفق ضوابط القانون رقم 187 لسنة 2023.

مقالات مشابهة