شفق نيوز/ أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي، أنه سيكشف عن قائمة المنتخب في الأسبوع الأخير من شهر آب الحالي، مبينا انها مرحلة اعداد أولية للمنتخب استعدادا للتصفيات المونديالية.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب محمد عماد، لوكالة شفق نيوز إن "قائمة لاعبي المنتخب العراقي ستكون خاصة لتمثيل منتخب العراق في بطولة كأس ملك تايلاند في نسختها التاسعة والأربعين للمدة من 4-11 أيلول المقبل".

وأضاف أن "كاساس حرص على اختيار لاعبيه وفق مستوياتهم التي قدموها خلال منافسات الدوري العراقي والدوريات الخارجية بالنسبة للمحترفين".

وأشار عماد إلى ان "كاساس يرى ان بطولة ملك تايلاند تعد مرحلة إعداد أولى مناسبة حيث سيتم خلالها مواجهة منتخبات تايلاند ولبنان والهند لخلق الانسجام بين صفوف لاعبي المنتخب".

وكان المنسق الاعلامي اكد في تصريح سابق لوكالة شفق نيوز إن مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس سيتعامل مع كل مرحلة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ، بشكل منفصل، مبينا انه لا يوجد خصم سهل في كرة القدم طالما هناك منافس لديه الطموحات نفسها في التأهل إلى المرحلة المقبلة والتي نسعى الى بلوغها بكل حرص.

وكان قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ضمت الى جانب منتخب العراق منتخبات فيتنام والفلبين والفائز من إندونيسيا وبرناوي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد

إقرأ أيضاً:

سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا

تحدث سام مرسي، لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن استبعاده من معسكر المنتخب لشهر أكتوبر، والذي يشمل مباراتي موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.

سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر

وعبر مرسي عن مشاعره الحزينة في تصريحات تلفزيونية، حيث أبدى أسفه لعدم وجوده في قائمة المنتخب في هذا المعسكر.

عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد

وأكد مرسي، أنه يمتلك القدرة على اللعب كأساسي مع المنتخب حتى قبل انضمامه للدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا أنه يتعجب من قرار استبعاده.

واختتم سام مرسي حديثه معبرا عن استعداده للعب مع الفراعنة في أي وقت حال تلقيه دعوة، مشيرا إلى حلمه في المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا القادمة.

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية