نشرت الفنانة ياسمين رئيس، الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «رقم سري»، الذي يعد امتدادًا لمسلسل «صوت وصورة» بطولة النجمة حنان مطاوع والذي تم عرضه خلال العام الماضي.

مسلسل رقم سري

وتجتمع ياسمين رئيس، مع صدقي صخر، وعمرو وهبة، ليسلط الضوء على قضية جديدة وهي الذكاء الاصطناعي. ومن المقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون».

ياسمين رئيس

مسلسل «رقم سري» من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج تامر مرتضى.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس هو مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

اقرأ أيضاًياسمين رئيس تبدأ تصوير مسلسل «رقم سري»

إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)

حقيقة زواج ياسمين رئيس من رجل أعمال شهير.. واحتفال خاص بـ«ليلة الحنة» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس مسلسل صوت وصورة اعمال ياسمين رئيس رقم سري مسلسل رقم سري ابطال مسلسل رقم سري أبطال مسلسل صوت وصورة 2 یاسمین رئیس رقم سری

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»

شاركت الفنانة تارا عماد، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لقطات من تسلقها إحدى جبال سانت كاترين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تتعرف على ذاتها من جديد بهذه الطريقة.

وظهرت تارا عماد، عبر حسابها على «إنستجرام» تتسلق الجبال، معلقة عليها قائلة: «انت مش بتطلع الجبل عشان تتعلم عنه، بتطلع عشان تتعرف على نفسك.».

View this post on Instagram

A post shared by Tara Emad تارا عماد (@taraemad)

آخر أعمال تارا عماد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تارا عماد مشاركتها في مسلسل جودر الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان ياسر جلال.

تفاصيل مسلسل جودر

دارت أحداث المسلسل حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه

شارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًبعد زيارتها لمسجد السلطان حسن.. تارا عماد تكتشف سرا يربطها بوالدتها

مسلسل جودر الحلقة 13.. تارا عماد تقع في غرام ياسر جلال «فيديو»

أحمد حاتم ونيللي كريم.. أبرز الحاضرين لعزاء والدة تارا عماد بمسجد الشرطة

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • ياسمين رئيس تشارك في مهرجان الجونة بفيلم «الفستان الأبيض»
  • قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • صور من كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة DMC