تختتم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الـ7 مساء اليوم، أعمال تنسيق المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة، وفقًا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، وستُعلن نتيجة المرحلة، خلال 72 ساعة، من غلق باب التسجيل، وأكد السيد عطا، المشرف على التنسيق أنّ أعمال تسجيل رغبات المرحلة تتم بصورة إيجابية دون رصد أي مشكلات.

تنسيق المرحلة الأولى 2023

وأضاف المشرف على التنسيق، لـ«الوطن»، أنّ إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 ستكون خلال 72 ساعة من غلق باب التسجيل لرغبات المرحلة، وفقًا للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن، موضحًا أنّه خلال مؤتمر إعلان النتيجة سيتم الكشف عن موعد انطلاق تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2023.

تنسيق المرحلة الثانية 2023

وأشار رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق، إلى أنّ عدد الطلاب المسجلين لرغبات تنسيق المرحل الأولى بلغ حتى الآن ما يزيد على 103 آلاف طالب وطالبة لمختلف الشعب الدراسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات 2023 تنسيق الكليات 2023 التعليم العالي وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى تنسیق المرحلة الأولى

إقرأ أيضاً:

رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)

وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، رسالة إلى طلبة الثانوية العامة، عقب توليه منصب الوزارة وحلف اليمين خلفًا للدكتور رضا حجازي.

وقال "عبد اللطيف" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الجمعة، "أنا تجربتي مختلفة لأنها عملية وبقالي 25 سنة خبرة في مجال التعليم".

رسالة لطلبة الثانوية العامة 

وأضاف "بالنسبة للثانوية العامة هنشتغل عليها من خلال استراتيجيات عصرية ولن نقوم بها إلا بحوار مجتمعي يكون فيه جميع أطراف العملية التعليمة المدرس والطلبة وأولياء الأمور والدولة طبعا".

وتابع "بقول للطلبة مش مهم النتيجة ولكن الاجتهاد وتعملوا اللي عليكوا النتيجة بتاعة ربنا وإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وأنا بتابع مع كل العاملين بغرفة العمليات ولو فيه مشاكل هنحلها فورا".

شكر لوزير التربية والتعليم 

واستطرد "وبشكر الدكتور رضا حجاري هو رجل عظيم وبشكل كل زملائي المدرسين في مدارس مصر المختلفة ناس بتتعب جدا جدا وأنا منحاز إلى ولي الأمر لأن كل أب وأم لا يتمنوا إلى التوفيق لأبنائهم".

وأردف وزير التعليم الجديد "بقالي 25 سنة عارف مشاكل الطلبة وأولياء الأمور ليس في حياتي لمدة 25 سنة إلا التعليم والاحتكاك بالطلبة".

 

مقالات مشابهة

  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • وزير التعليم لطلاب الثانوية: الاجتهاد أهم من النتيجة.. وسنحل أي مشكلة فورا
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • شروط الالتحاق بمعهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 2024
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • وزير التعليم العالي يعلن أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • ملفات تنتظر وزير التعليم العالي في الوزراة الجديدة