لقى شخص مصرعه فيما أصيب 20 شخص آخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من الطريق الصحراوى بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنيه بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد إنقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من كوبرى ابوشناف على مدخل الطريق الصحراوى الغربى، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخص بينما أصيب 20 شخص آخرين.

وبالانتقال أفادت التحريات الاولية أن السرعة سبب الحادث وأن الإصابات تنوعت بين كسور وسحجات وكدمات وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابه لتباشر التحقيقات.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حوادث ادارة المرور مديرية الامن اخبار المنيا محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة

شهد الطريق الصحراوي «القاهرة - الإسكندرية»، عند الكيلو 77 تجاه القاهرة، بالقرب من مدينة النوبارية في البحيرة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الخميس، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه، ووجود حالة وفاة ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية والدفع بعدد من سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، بالفحص تبين إصابة كل من:«أ. ح، 24 عاما، اشتباه كسور متعددة وكدمات وسحجات، وع. ف، 32 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج كدمات وسحجات، ور. ع، 58 عامًا، جروح قطعية بالرأس، ون. ا، 33 عامًا، اشتباه كسر بالترقوة وكدمات وسحجات بالجسد، وص. ع، 50 عامًا، ، اشتباه نزيف بالمخ، وع. ا 55 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس».

كما أصيب في الحادث:« خ. ق، 76 عامًا، إصابات وسحجات بالصدر، وم. ط، 29 عامًا، إصابات متفرقة بالجسم، ووفاة شخص يدعي:« ج. ا، 55 عامًا»، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة
  • مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • مصرع شاب ونجل شقيقته في حادث انقلاب سيارة بجنوب الأقصر
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي
  • مصرع وإصابة 19 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 10 فى انقلاب سيارة ربع نقل بشمال سيناء
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 19 في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا