الأردن يحدد موعد إنجاز المرحلة الثانية للربط الكهربائي مع العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الأربعاء، أنه أكمل المرحلة الثانية من التوظيف والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل، فيما أشار إلى أن رئيس الوزراء وجه بإعادة مخاطبة الدوائر الحكومية لغرض إرسال احتياجاتها للدرجات الوظيفية.

وقال الناطق باسم مجلس الخدمة الاتحادي سعد اللامي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "بعض الجهات الحكومية ذات الخصوصية تحتاج إلى مواصفات وشروط مختلفة عن الجهات أو الدوائر النظيرة لها في الجهاز الإداري للدولة العراقية لكي يتمكن الذين يتوظفون فيها من تقديم الخدمة العامة المميزة ضمن الإطار المرسوم لهم".

وأضاف، أن "مجلس الخدمة خصص عددا من الوظائف للدوائر الحكومية وتم إجابة الدوائر بحاجة أقل من العدد المحدد من المجلس وطلبت الدوائر الفرصة لاختيار الأفضل والأنسب والأكفأ لشغل هذه الوظائف".

وبين الناطق باسم مجلس الخدمة العامة الاتحادي، أن "آلية التعيين في المجلس تتم عبر مخاطبة دوائر دولة لاحتياجاتها، فيما بين الكثير من إجابات الدوائر من الاختصاصات لا تتوفر قيود لدى المجلس وهي تتعلق بالكثير من المتقدمين".

وأشار اللامي، أن "هذا الملف وضع أمام رئيس الوزراء وتم مناقشته بشكل مستفيض وتم التوجيه بإعادة مخاطبة الدوائر مرة أخرى لغرض إرسال احتياجات جديدة"، مبينا، أن "العراق يعتبر دولة فتية في مجال رسم سياسة دولة مؤسسات حقيقية على أرض الواقع".

وأوضح الناطق باسم مجلس الخدمة، أن "المجلس ملزم بالتوقيتات التي يحددها رئيس الوزراء ضمن توصيات لجنة الأمر الديواني المتعلقة بهذا الموضوع"، مؤكدا، أن "المجلس بطور إنجاز المرحلة الثانية من التوظيف نهاية الشهر الجاري أيلول والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل".

مقالات مشابهة

  • بغداد تؤكد والبنتاغون ينفي.. من يحدد مستقبل الوجود الأمريكي في العراق؟
  • بغداد تؤكد والبنتاغون ينفي.. من يحدد مستقبل التواجد الأمريكي في العراق؟
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج «lnonov Egypt» في جامعة الزقازيق
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج "بناء طلاب الجامعات والخريجين" بجامعة الزقازيق
  • تدشين المرحلة الثانية من مبادرة قافلة الوسائل التعليمية بالوسطى
  • هواوي تبدأ المرحلة الثانية من مشروع المدارس المفتوحة للجميع المعتمدة على التكنولوجيا
  • مفوضية الانتخابات تختتم المرحلة الثانية من التدريب الانتخابي
  • مجلس الخدمة: إتمام المرحلة الثانية من توظيف حملة الشهادات والأوائل نهاية أيلول
  • "نماء" تبدأ المرحلة الثانية من مشروع العدَّادات الرقمية في شمال الباطنة
  • بدء المرحلة الثانية من مشروع التحول الرقمي لعدادات المياه بشمال الباطنة