تفوق النجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على باقي نجوم الفريق على رأسهم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك من حيث التنقيط الذي حصل عليه في فوز الفريق “الملكي” على ضيفه بلد الوليد بثلاثية نظيفة مساء أمس الأحد، بملعب “سانتياغو برنابيو”، لحساب ثاني جولات الدوري الإسباني.

وقص دياز شريط أهدافه في الموسم الجديد، بعد أن هز شباك الضيوف في الدقيقة 88، قبل أن يعود ويصنع الهدف الثاني بتمريرة لزميله البرازيلي إندريك الذي سجل منها الهدف الثالث، ليُصبح بذلك راقص “السامبا” سادس لاعب في تاريخ ريال مدريد، يُسجل في أول مباراة له مع الفريق في “الليغا”.



وحسب منصة “سوفا سكور”، فإن النجم المغربي، تحصل على ثالث أفضل تنقيط بين نجوم ريال مدريد خلال هذه المواجهة، متفوقا على مبابي، والبرازيلي فينيسيوس ورودريغو وغيرهم.

وحصل دياز على تنقيط 8.1 بعد كل من فيديريكو فالفيردي بتنقيط 8.5 وإيدير ميليتاو الذي أنهى اللقاء بتقييم بلغ 8.2، علما أن النجم المغربي نزل بديلا في الدقيقة 69 مكان التركي الواعد أردا غولر.

وسيمنح هذا الهدف قيمة أكبر لإبراهيم دياز مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، من أجل منحه دقائق أكثر في قادم المباريات، وسط العدد الكبير من النجوم الذين تزخر بهم تشكيلة “الميرنغي” في الخط الهجومي.

يُشار إلى أن أنشيلوتي قد وصف دياز نهاية الموسم الماضي، بكونه من بين أكثر اللاعبين تطورا في الفريق، ورفض تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية دياز ريال مدريد مبابي بلد الوليد فينيسيوس ريال مدريد بلد الوليد مبابي دياز فينيسيوس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو