وجه المهندس حسن المير عضو مجلس النواب، التحية والتقدير لوزير العمل محمد جبران، على جهوده الناجحة فى توفير فرص العمالة للشباب ولكافة الشرائح الأخرى بالمجتمع من الراغبين للحصول على فرص العمالة داخل مصر وخارجها معلناً تأييده وبشكل قاطع لجميع الاجراءات الحاسمة التى يتخذها وزير العمل لملاحقة بعض شركات إلحاق العمالة التى تحاول النصب على راغبي العمل بالخارج.

وزير العمل يلتقى وفداً من الشركة المنفذة لمشروع محطات الضبعة النووية وزير العمل يلتقى بالنائبة مايسة عطوة: مواصلة الجهود لدمج ذوي الهمم في سوق العمل

وأشاد " المير " فى بيان له أصدره اليوم، باتخاذ وزارة العمل لقرارات وصلت إلى غلق العديد من شركات لإلحاق العمالة للخارج معلناً اتفاقه التام مع تأكيد محمد جبران وزير العمل بأن كل شركة تنصب على المواطن سنغلقها.

وأكد المهندس حسن المير، أن الوزير محمد جبران، يعتبر واحداً من الوزراء الناجحين الذين يقومون بدورهم على أكمل وجه فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لإعطاء أكبر اهتمام بقضايا العمل والعمال للحد من مشكلة البطالة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركات النصب عضو مجلس النواب وزير العمل محمد جبران العمل بالخارج وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للغازات يتفقد عددًا من مواقع العمل فى توصيل الغاز الطبيعى

استمرارًا لتنفيذ خطة شركة إيجاس في مجال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، قام المهندس يس محمد، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ( إيجاس ) بزيارة لمواقع تقديم خدمات توصيل الغاز الطبيعى للمواطنين التابعة لشركة تاون جاس ومحطة تغذية  منطقة القاهرة الجديدة بالغاز الطبيعى، كما تفقد  اعمال توصيل الغاز الطبيعى في مشروع  " سكن مصر "  ‘ حيث قام المهندس يس محمد بمتابعة سير العمل مع العاملين بالمواقع التي تم تفقدها و الوقوف على جهود التيسير على المواطنين وعملاء الغاز الطبيعى في الحصول على الخدمات  . 


شارك في الزيارة المهندس محمد خضير نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للتخطيط ومشروعات توصيل الغاز والمهندس محمد فتحى رئيس شركة تاون جاس.


شملت الزيارة تفقد أحدث مركز لخدمة عملاء توصيل الغاز الطبيعى في شركة تاون جاس، الواقع في القاهرة الجديدة.  حيث استعرض المهندس محمد فتحي، رئيس شركة تاون جاس جهود تطوير وتحديث المركز لتقديم خدمات توصيل الغاز الطبيعي بنظام "الشباك الواحد"، معتمدين على أحدث الأساليب لضمان سرعة وفاعلية الخدمة وتلبية كافة احتياجات العملاء بشكل متنوع.


كما تفقد العضو المنتدب التنفيذي لإيجاس محطة تخفيض الضغط الرئيسية المغذية لمنطقة القاهرة الجديدة، حيث تم عرض الجهود المبذولة لتأمين الكميات اللازمة من الغاز الطبيعي لتلبية احتياجات العملاء على مدار 24 ساعة،  وتفقد كذلك  اعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل في مشروع "سكن مصر" الذي يشمل التوصيل إلى 3500 وحدة سكنية.  


وجدير بالذكر أن شركة تاون جاس قد قامت بالفعل بتوصيل الغاز لنحو 4.8 مليون وحدة سكنية منذ بدء نشاطها، وفي ختام الجولة، تم تكريم أحد العاملين المتميزين في مجال السلامة والصحة المهنية.
 

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب
  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • «حماة الوطن» يشيد بقرارات السياسة الضريبية: تحسّن بيئة الاستثمار
  • وزير البترول يشيد بجهود شركة الخدمات البحرية وتطلعاتها للعمل بالخارج
  • فخري الفقي يشيد بقرارات «المالية» ويؤكد: ستعمل على توسيع القاعدة الضريبية 
  • برلماني يشيد بقرارات تشكيل المجموعة الوزارية لريادة الأعمال
  • المستوردين: الحكومة تعمل على مضاعفة حجم الاستثمارات رغم صعوبة الظروف العالمية
  • صناعة الشيوخ: الحكومة قادرة على جذب 15 مليار دولار استثمارات مباشرة
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد عددًا من مواقع العمل فى توصيل الغاز الطبيعى