طقس الأيام المقبلة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة، بداية من اليوم الاثنين حتى يوم السبت 31 أغسطس، موضحة موعد انخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس في الأيام المقبلة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في الأيام المقبلة، مشيرة إلى استمرار الطقس الحار الرطب نهاراً على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً.

حالة الطقس في الأيام القادمة موعد انخفاض درجات الحرارة

وكشفت الهيئة عن موعد انخفاض درجات الحرارة، لافتة إلى إنه اعتبارًا من شهر سبتمبر المقبل ستبدأ المنخفضات الجوية لطبقات الجو العليا تأثر علينا والسحب منخفضة والمتسوطة بشكل تدريجي.

حالة الطقس في الأيام القادمة

وتابعت أن نسب الرطوبة ستبدأ في الانخفاض، وبالتالي قيم درجات الحرارة ستنخفض بشكل تدريجي، إذ أن درجات الحرارة ستصل لـ32 و33، ومع بدايات الخريف ستبدأ الأجواء في التحسن بشكل كبير.

طقس الأيام القادمة

ونوهت هيئة الأرصاد من انتشار شبورة مائية خفيفة صباحاً خلال الأيام القادمة، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لافتة إلى أن حركة الرياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس في الأيام القادمة حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة

وحذرت الأرصاد من حالة الطقس اليوم وغدا، بسبب وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحياناً، على مناطق من «حلايب - شلاتين - أبو سمبل - الوادي الجديد»، يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

نسب الرطوبة المتوقعة خلال الأيام القادمة نسب الرطوبة المتوقعة خلال الأيام القادمة المدن/ المحافظات العظمى الصغرى
القاهرة الكبرى %80 %35
الوجه البحري ومدن القناة %85 %40
السواحل الشمالية الغربية %90 %50
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء %95 %55
سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء %60 %25
شمال الصعيد %60 %20
جنوب الصعيد %30 %15

اقرأ أيضاًالأرصاد: تحذر من طقس الأيام المقبلة برودة وصقيع وأمطار.. فيديو

متى تنتهي الموجة الحارة؟.. الأرصاد تحذر المصريين من طقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة.. تحذير شديد من الأرصاد بسبب ارتفاع الحرارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس الطقس اليوم طقس طقس الايام القادمة قناة اليوم السابع حالة الطقس الايام القادمة طقس الأيام المقبلة طقس الأيام القادمة حالة الطقس في الايام القادمة حالة الطقس في الأيام المقبلة المقبلة ن طقس الأيام المقبلة من طقس الأيام المقبلة مفاجأة عن طقس الأيام المقبلة الارصاد عن طقس الايام المقبلة الارصاد عن طقس الايام القادمة الأيام المقبلة حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة انخفاض درجات الحرارة حالة الطقس فی الأیام طقس الأیام المقبلة الأیام القادمة خلال الأیام

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة وانكسار الموجة

كشفت الهيئة الهامة للأرصاد الجوية موعد انخفاض درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارة التي بدأت أمس الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، إذ يتوقع الخبراء أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، ويكون مائل للحرارة رطب ليلا غدا الخميس، وتنشط الرياح وتكون مٌعتدلة أحيانا على أعلب الأنحاء على فترات متقطعة.

موعد انكسار الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة

ولفتت الأرصاد الجوية إلى تراجع درجات الحرارة بين 3 أو 4 درجات، بدء من السبت 14 سبتمبر الجاري، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على كل الأنحاء المختلفة.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، فمن المتوقع أن يكون خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج يتراوح بين 1 و1.5 متر، واتجاه الرياح بطون شمالية غربية، بينما يكون البحر الأحمر مُعتدل، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 1.5 و2 متر، وحركة الرياح تكون شمالية غربية.

حالة السحب

وعن حالة السحب فيكون الطقس غائم جزئيا في السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ويكون الطقس مشمس في كل الأنحاء الأخرى، وبكون هناك استمرار في ارتفاع درجات الحرارة ويكون رطب ليلا.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف تفاصيل تغير مفاجئ في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • انخفاض 5 درجات.. توقعات طقس الأيام المقبلة
  • انخفاض 5 درجات في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة طقس الأيام المقبلة (فيديو)
  • تغير الطقس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة
  • حرارة شديدة ورطوبة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الجمعة
  • انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة
  • طقس الساعات القادمة.. الأرصاد: أجواء شديدة الحرارة لهذا السبب
  • «الأرصاد» تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة وانكسار الموجة
  • درجة الحرارة اليوم بعد تحذير الأرصاد من طقس الأيام القادمة